رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضربة صادمة.. توتنهام يعلن إصابة بريسيتش بقطع في الرباط الصليبي

نشر
إيفان بريسيتش
إيفان بريسيتش

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن إصابة إيفان بريسيتش، جناح الفريق بقطع في الرباط الصليبي، عقب خوضه لمباراة فريقه الماضية أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وشارك بريسيتش كبديل في آخر مباريات توتنهام أمام شيفيلد يونايتد يوم، السبت الماضي، في الدقيقة 80 وحتى نهاية المباراة بشكل طبيعي.

وكشف نادي توتنهام اليوم الأربعاء عن تعرض بريسيتش لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق الجماعية.

وأجرى بريستيش أشعة وفحوضات طبية أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبل.

بهذه الإصابة، من المفترض أن يغيب بريسيتش عن توتنهام حتى نهاية الموسم الحالي، وهي ضربة قوية للمدرب أنجي بوستيكوجلو.

هالاند ذا بست.. جوائز «الأفضل في العام» بالدوري الإنجليزي

حصد إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، جائزة أفضل لاعب في العام من رابطة اللاعبين المحترفين، الثلاثاء.

وحصل اللاعب البالغ عمره 23 عاما على أصوات أكثر من زميليه كيفن دي بروين وجون ستونز، بالإضافة إلى لاعبي أرسنال مارتن أوديغارد وبوكايو ساكا ومهاجم توتنهام هوتسبير السابق هاري كين، الذي يلعب الآن مع بايرن ميونيخ الألماني.

وتوج هالاند موسمه المذهل بتسجيله 52 هدفا في 53 مباراة في كافة المسابقات الموسم الماضي، مما ساهم في فوز سيتي بألقاب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وحصل ساكا على جائزة أفضل لاعب شاب في العام لأول مرة، بعد ترشيحه للجائزة للموسم الرابع على التوالي.

كما حصلت مهاجمة أستون فيلا راشيل دالي على جائزة أفضل لاعبة في الدوري الإنجليزي للسيدات، بعد حصولها على لقب هدافة البطولة برصيد 22 هدفا.

وحصلت لورين جيمس لاعبة تشيلسي على جائزة أفضل لاعبة شابة في العام.

مانشستر سيتي ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية أمام وست هام بثلاثية


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم وست هام بهدف عن طريق جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، ورد مانشستر سيتي بثلاثية عن طريق دوكو وسيلفا وهالاند في الدقائق 46 و76 و86.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 في المركز الأول، ليتراجع ليفربول في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السادس.

عاجل