رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توتنهام يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بفوز مهم على بورنموث بثنائية

نشر
توتنهام وبورنموث
توتنهام وبورنموث

فاز فريق توتنهام على نظيره بورنموث بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل توتنهام ضيفا على نظيره بورنموث على ملعب " فيتاليتي" معقل فريق بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي توتنهام كل من جيمس ماديسون في الدقيقة 17، والثاني جاء عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 63.

بتلك النتيجة، يقتنص توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

توتنهام يضم المدافع الهولندى فان دى فين حتى 2029

وأعلن نادى توتنهام الإنجليزي، تعاقده مع المدافع الهولندي ميكي فان دي فين، لاعب فولفسبورج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال نادى توتنهام عبر موقعة الرسمي ذكر فيه : «يسعدنا أن نعلن عن توقيع ميكي فان دي فين قادما من فولفسبورج، في انتظار الحصول على تصريح العمل».

وأضاف بيان توتنهام:« وقع المدافع الهولندي عقدًا مع النادي يستمر حتى عام 2029 ، وسيرتدي القميص رقم 37».
توتنهام يفوز على مانشستر يونايتد 

وكان فريق توتنهام فاز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي توتنهام باب سار في الدقيقة 49 والثاني ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ورفع توتنهام رصيده وقتها للنقطة الرابعة في المركز الثالث بالتساوي مع ليفربول وخلف برينتفورد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما تراجع مانشستر يونايتد للمركز العاشر برصيد 3 نقاط.

المباراة بدأت بداية سريعة وقوية من جانب فريق مانشستر يونايتد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر في شباك توتنهام.

ووصل اليونايتد لمرمى توتنهام في أكثر من كرة بفضل تحركات راشفورد الذي كان نشطا في المنطقة الهجومية.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر توتنهام بتسديدة أرضية من كولوسيفسكي من داخل المنطقة في الدقيقة 25، أمسك بها أونانا.

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 30، بعدما أرسل سون بينية مميزة داخل المنطقة، تابعها بيسوما بتسديدة مباشرة تألق أونانا في التصدي لها.

وتواصلت استفاقة السبيرز، بتسديدة من كولوسيفسكي من خارج المنطقة في الدقيقة 44، أمسك بها أونانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح توتنهام التسجيل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعد توغل من كولوسيفسكي في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلا عرضية اصطدمت بمارتينيز وتمهدت أمام سار، الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وقتل توتنهام المباراة بإضصافة الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسل بيريسيتش تمريرة داخل المنطقة، حاول مارتينيز إبعادها، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وحاول اليونايتد إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم لتوتنهام بهدفين دون رد.

عاجل