رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يخسر بثنائية أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

فاز فريق توتنهام على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي توتنهام باب سار في الدقيقة 49 والثاني ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث بالتساوي مع ليفربول وخلف برينتفورد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما تراجع مانشستر يونايتد للمركز العاشر برصيد 3 نقاط.

المباراة بدأت بداية سريعة وقوية من جانب فريق مانشستر يونايتد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر في شباك توتنهام.

ووصل اليونايتد لمرمى توتنهام في أكثر من كرة بفضل تحركات راشفورد الذي كان نشطا في المنطقة الهجومية.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر توتنهام بتسديدة أرضية من كولوسيفسكي من داخل المنطقة في الدقيقة 25، أمسك بها أونانا.

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 30، بعدما أرسل سون بينية مميزة داخل المنطقة، تابعها بيسوما بتسديدة مباشرة تألق أونانا في التصدي لها.

وتواصلت استفاقة السبيرز، بتسديدة من كولوسيفسكي من خارج المنطقة في الدقيقة 44، أمسك بها أونانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح توتنهام التسجيل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعد توغل من كولوسيفسكي في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلا عرضية اصطدمت بمارتينيز وتمهدت أمام سار، الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وقتل توتنهام المباراة بإضصافة الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسل بيريسيتش تمريرة داخل المنطقة، حاول مارتينيز إبعادها، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وحاول اليونايتد إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم لتوتنهام بهدفين دون رد.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون

ونجح نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع الحارس الدولي الكاميروني أندريه أونانا، بعدما خضع للكشف الطبي عليه، في كارينجتون في إنجلترا تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل»، سينضم أونانا إلى زملائه في الولايات المتحدة، خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يعلن مانشستر يونايتد قريبا، عن ضم اللاعب مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

عاجل