رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ألقى الجثة في الترعة.. تفاصيل مقتل طفل على يد ابن خالته بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الشرقية في كشف تفاصيل تغيب طفل عن أسرته في الزقازيق، وتبين أن ابن خالته خطفه لطلب فدية، إلا أنه أنهى حياته وألقاه في مصر مائي خوفا من افتضاح أمره، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية من (تباع على سيارة، وزوجته - مقيمان دائرة المركز) بغياب طفلهما عن مسكنهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (نجل خالة الطفل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته قرر بقيامه باختطاف الطفل لمساومة أهليته على إعادته مقابل مبلغ مالي، حيث اصطحب الطفل بتاريخ الواقعة بالدراجة النارية خاصته "بدون لوحات معدنية " وتوجه به لخارج القرية وخشية افتضاح أمره قام بالتخلص منه، وإلقائه بأحد المجاري المائية وعاد لمشاركة أهلية الطفل في البحث عنه.

 كما أرشد عن مكان الجثة، والدراجة النارية المستخدمة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اعترافات المتهم باختطاف زوج أخته في السويس

 

استمعت جهات التحقيق بالسويس إلى أقوال المتهم بــ اختطاف زوج شقيقته في السويس بسبب خلافات بينهما، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال المتهم باختطاف زوج أخته في التحقيقات إن هناك خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، ويرفض زوج شقيقته دفع مبلغ مالي عليه، مما أثار حفيظته ودفعه إلى الاستعانة بـ3 آخرين لإجباره على تسوية أموره المالية.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، ملابسات واقعة اختطاف شخص بالسويس، وضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

تبلغ لقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن السويس قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة "ميكروباص" بإنزال شخص مكبل الأيدي وإدخاله عنوة بأحد المنازل بمنطقة الأربعين بالسويس.

بتقنين الإجراءات واستهداف المنزل المشار إليه تبين تواجد (عامل لحام - مقيم بالجيزة) بالدور الثاني بإحدى الغرف داخل شقة مغلقة.

بمناقشته قرر وجود خلافات مالية بين مالك المنزل وزوج شقيقته اتفق على إثرها مالك المنزل مع (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") على اختطاف الضحية للمساومة على تسوية الخلافات المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم باختطاف الضحية والسيارة المستخدمة في اختطاف العامل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقته في القاهرة

نجحت مباحث القاهرة في القبض على سائق وعامل خردة بتهمة إنهاء حياة آخر لسرقة سيارته، بعد استدراجه لمنطقة جبلية بحجة توصليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من عامل رخام بغياب شقيقه يعمل سائق مقيم بمحافظة أسيوط حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق، وعامل خردة، تم ضبطهما.

واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع، حيث قاما باستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه، وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه واستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية، وضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وضبط سلاح ناري فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خلافات زوجية.. القبض على شخص قتل زوجته في الإسماعيلية


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص قتل زوجته خلال مشاجرة يينهما بسبب خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت  تصرف النيابة.

تبلغ لمركز شرطة أبو صوير بمديرية أمن الإسماعيلية بوفاة (ربة منزل – بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز) إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة (زوج المجنى عليها - مُقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر قيامه بالتعدي على زوجته بالضرب فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها خلال مشاجرة بينهما لخلافات زوجية بينهما.

 

عاجل