رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الثلاثاء.. حلقة خاصة من «صاحبة السعادة» بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

نشر
برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

تقدم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc" بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر 1973. 

تستضيف الحلقة التي تعرض في سهرة الثلاثاء المقبل، 4 من نجوم الفن الذين شاركوا في حرب أكتوبر، وهم: الفنان لطفي لبيب سلاح المشاة، الفنان أحمد فؤاد سليم دفاع جوي، الفنان حسن العدل سلاح المدفعية والفنان سامي عبد الحليم مشاه ميكانيكا.

خلال الحلقة يستعرض الفنانون ذكرياتهم مع حرب أكتوبر وفترة إعادة بناء الجيش عقب حرب 67، كما يحكى النجوم الأربعة قصص وحكايات لأول مرة عن المواقف التي لا تنسى ليلة النصر العظيم وما أعقبها من أحداث. 

كما يُعرض خلال الحلقة عدد من التقارير التليفزيونية المهمة التي ترصد تاريخ الحركة الفنية والثقافية والغنائية في مصر خلال فترة حرب أكتوبر وأبرز الأفلام والمسلسلات والأغاني والكتب التي صدرت أثناء عام النصر.

بعد المفاجأة.. ماجد الكدواني يعتذر لزوجته ويقدم نصيحة لساندرا

بات الفنان ماجد الكدواني حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن حل ماجد الكدواني ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، مساء أمس الإثنين.

ودبرت إسعاد يونس مفاجأة للفنان ماجد الكدواني بدخول ابنته وهي تغني "بنت أبويا" للفنانة هناء يسري، وعلق الكدواني مندهشا: "إيه ده؟"، وتأثر ماجد الكدواني وبدأ في البكاء، وهو يستمع لكلمات الأغنية بصوت ابنته، واحتضنها وقبلها وشكر إسعاد يونس، على هذه المفاجأة.

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، قصته مع زوجته قائلا: "قابلت زوجتى في السنة الثالثة بالكلية وهي سيدة عاقلة، وقلت لها أنا معجب بك ونريد أن نتقرب فقالت لى أنها لا تفكر الآن ولكن وجدتها تطلب منى أن أصبح عليها كل يوم لنتعرف على بعضنا، وكل يوم أصبح عليها 10 مرات وأذهب إليها في قسم التصوير، وقربنا من بعض ".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة:"تقدمت لها وكان أهلها سيهاجرون إلى أمريكا، وأسرتها كانت جميلة للغاية وامها امرأة حنونة للغاية واستوعبونى واحتونى وعشت في بيتها 14 سنة حتى تخرجت من معهد الفنون المسرحية، وتزوجنا في عام 1994 وتخرجت من الفنون المسرحية عام 1995".

وتابع الفنان ماجد الكدوانى :"زوجتى إنسانة جادة ونظامية وعاقلة وحكيمة وهى مفيدة للغاية بالنسبة لى وحجمتنى والأيام أثبتت لى أن ربنا كتب لى إنسانة مفيدة للغاية بالنسبة لى ومن غيرها كان مكن أروح في مكان تانى وخوفها علينا وعلى البيت شيء مفيد للغاية واحترمه ".

عاجل