رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يسقط على ملعبه بثلاثية أمام برايتون وفوز قاتل لتوتنهام في البريميرليج

نشر
مانشستر يونايتد وبرايتون
مانشستر يونايتد وبرايتون

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة مذلة أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد.

أحرز ثلاثية برايتون كل من داني ويلباك في الدقيقة 20 والثاني جاء عن طريق باسكال جروس في الدقيقة 53 والثالث جاء عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة 71.

في حين أحرز هدف اليونايتد الوحيد في المباراة حنبعل المجبري في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني. 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد برايتون إلى 12 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد اليونايتد عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

توتنهام يستعيد توازنه أمام شيفيلد بفوز صعب 

وفي مباراة صعبة نجح فريق توتنهام في تحقيق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

كان توتنهام متأخرا بهدف أمام شيفيليد حتى الدقيقة 90، وتمكن السبيرز من العودة للمباراة بهدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق         ريشارليسون ، والهدف الثاني جاء عن طريق كولوسيفسكي في الدقيقة 92.

 بتلك النتيجة يرتفع رصيد توتنهام عند النقطة 13 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد شيفيلد عند النقطة 1 في المركز السابع عشر.

مانشستر سيتي ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية أمام وست هام بثلاثية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم وست هام بهدف عن طريق جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، ورد مانشستر سيتي بثلاثية عن طريق دوكو وسيلفا وهالاند في الدقائق 46 و76 و86.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 في المركز الأول، ليتراجع ليفربول في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السادس.