رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يعاقب انتوني بالإيقاف بعد واقعة الاعتداء على صديقته

نشر
أنتوني سانتوس لاعب
أنتوني سانتوس لاعب مانشستر يونايتد

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا ضد لاعبه أنتوني، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء الجسدي على صديقته جابرييلا كافالين.

وقرر نادي مانشستر يونايتد إيقاف لاعبه أنتوني لأجل غير مسمى لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن الاتهامات الموجهة.

وكتب النادي الإنجليزي في بيان له عبر موقعه الرسمي: "يقر نادي مانشستر يونايتد بجميع الادعاءات الموجهة ضد اللاعب، أنتوني".

وأضاف: "لن يعود أنتوني في الموعد المقرر لتدريبات اللاعبين الغير دوليين يوم غدًا، الإثنين، بعد الاتفاق معه على الغياب لفترة من أجل مواجهة الاتهامات حتى إشعار آخر".

وتابع: "نحن كنادي ندين كل أعمال العنف وسوء المعاملة، نستهدف حماية جميع المتضررين من تلك الأفعال، لأنها لها تأثير كبير على هؤلاء الأشخاص".

أنتوني: أبحث عن براءتي

على جانب آخر رد أنتوني سانتوس، في بيان رسمي منذ قليل عن غيابه عن مباريات الشياطين الحمر لفترة مقبلة.

وكتب البرازيلي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لقد اتفقت مع مانشستر يونايتد على الغياب لفترة عن المباريات أثناء التحقيقات في الاتهامات الموجهة ضدي".

وتابع: "لقد كان قرارًا متبادلًا لتجنب تشتيت انتباه زملائي في الفريق والجدل غير الضروري للنادي، أريد أن أبحث عن براءتي وأؤكدها للجميع ضد ما يتهموني به".

وأضاف: "سأتعاون بشكل كامل مع الشرطة لمساعدتهم في الوصول إلى الحقيقة، وأتطلع للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

آرسنال يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد ويفوز بثلاثية في الدوري الإنجليزي

قلب فريق آرسنال الطاولة على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة وفاز عليه بنتيجة 3-1، في الوقت القاتل خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره آرسنال على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم مانشستر يونايتد بهدف أول عن طريق راشفورد في الدقيقة 27، ورد آرسنال بثلاثية عن طريق أوديجارد في الدقيقة 28 وديكلان رايس الثاني في الدقيقة 95 والثالث جاء عن طريق خيسوس في الدقيقة 99.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال للنقطة العاشرة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

عاجل