رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخفوا جثته بالحجارة.. ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقته في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث القاهرة في القبض على سائق وعامل خردة بتهمة إنهاء حياة آخر لسرقة سيارته، بعد استدراجه لمنطقة جبلية بحجة توصليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من عامل رخام بغياب شقيقه يعمل سائق مقيم بمحافظة أسيوط حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق، وعامل خردة، تم ضبطهما.

واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع ، حيث قاما باستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه، وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه واستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية، وكذا ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خلافات زوجية.. القبض على شخص قتل زوجته في الإسماعيلية


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص قتل زوجته خلال مشاجرة يينهما بسبب خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت  تصرف النيابة.

تبلغ لمركز شرطة أبو صوير بمديرية أمن الإسماعيلية بوفاة (ربة منزل – بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز) إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

 

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة (زوج المجنى عليها - مُقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر قيامه بالتعدي على زوجته بالضرب فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها خلال مشاجرة بينهما لخلافات زوجية بينهما.

مزق جسده بالسلاح.. ضبط شخص قتل مزارع في أجا بالدقهلية


مزق شخص جسد مزارع بعدة طعنات متفرقة بسبب خلافات بينهما في مدينة أجا بالدقهلية، ونجح رجال المباحث في القبض عليه وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (مزارع - مقيم بدائرة المركز) إثر إصابته بجروح طعنيه متفرقة بالجسم.

وأسفرت الجهود بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة أجا).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظراً لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه فقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض، كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.