رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع طفل صدمته سيارة ربع نقل في الشرقية

نشر
إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي طفل، 7 سنوات، مصرعه، متأثرًا بإصابته في حادث بعدما صدمته سيارة ربع نقل بطريق "العزازي - أبو شلبي" في محافظة الشرقية.

مصرع طفل في حادث سيارة بالشرقية

تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى الصالحية بوصول" أدهم م ب " 7 سنوات مقيم العزازي، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات حدوث إصابة الطفل التى أودت بحياته إثر حادث اصطدام سيارة ربع نقل به وتحرير محضر بالواقعة.

تمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث سيارة ميكروباص

لقي شخص مصرعه وأُصيب 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق في منيل شيحة بأبو النمرس، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوقوع حادث مروري على الطريق في نطاق أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية، وبصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبيّن من خلال الفحص تبين أن انفجار إطار السيارة وراء حادث اختلال توزانها وانقلابها، مما، ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 10 آخرين تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

لمدة 10 أيام.. تحويلات مرورية لرفع كفاءة محور المشير طنطاوي في القاهرة

تجري الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال رفع كفاءة محور المشير طنطاوي وسط انتشار الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

أعمال رفع كفاءة محور المشير طنطاوي تستلزم الغلق الكلى فى الاتجاه القادم من نفق التسعين تجاه محور المشير محمد على فهمى تستلزم إجراء تحويلات مرورية بتحويل حركة المرور يمينا بطريق الخدمة الموازى لمحور المشير بداية من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 12/9/2023 ولمدة 10 أيام ليلاً ونهارا.

الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات المرورية اللازمة ونسقت مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بالقاهرة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بالقاهرة.
وأشارت إلى أنه تزامنًا مع استكمال أعمال الصرف الصحي لجزء من مدينة القاهرة الجديدة، والتوسعات العمرانية بطريق السويس وصولاً للجبل الأصفر، فسيتم الغلق الكلي لطريق بلبيس الصحراوي عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، وذلك اعتبارًا من يوم غد الأربعاء، ولمدة 30 يومًا.

عاجل