رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعداد لاستضافة مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي بشرم الشيخ

نشر
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات مؤتمر الاستثمار العربي

بحث محافظ جنوب سيناء خالد فودة مع وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يسي، آخر الاستعدادات الخاصة بمؤتمر ومعرض الاتحاد في دورته الـ 26 برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وجامعة الدول العربية تحت شعار "الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي.. الشباب محور التنمية الفرص والتحديات"، والمقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبلين.

الاجتماع باتحاد المستثمرات العرب

جاء ذلك خلال استقبال محافظ جنوب سيناء لوفد اتحاد المستثمرات العرب مساء اليوم الأحد، بمكتبه في مدينة شرم الشيخ.

وأكد محافظ جنوب سيناء - حسبما أفاد بيان صادر عن المركز الإعلامي للمحافظة اليوم - أهمية التنسيق التام والتعاون لخروج المؤتمر بصورة ناجحة ومشرفة أمام الوفود الرسمية المشاركة، كما أكد على دعمه لكل عمل وطني مخلص يهدف إلى المساهمة في جذب الاستثمارات للمحافظة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي أهمية كبيرة لتنمية سيناء وإقامة المشروعات التنموية في القطاعات المختلفة، بجانب الترويج والتنشيط السياحي للمناطق السياحية المختلفة بالمحافظة والعمل على جذب الاستثمارات الكبرى.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة هدى يسي إلى أن اللقاء تناول عرض برنامج جلسات ومحاور المؤتمر، والوفود رفيعة المستوى من السيدات الأول بعدد من الدول وكبار المسؤولين وسيدات ورجال الأعمال والمستثمرين والمستثمرات من الدول العربية والإفريقية والآسيوية والدول الأوروبية.

وأضاف البيان أنه تم استعراض البرنامج السياحي المميز على شرف الوفود المشاركة على أرض الفيروز الغالية والمسيرة التي ستقام بشوارع مدينة شرم الشيخ "عشانك يا بلدي ووحدتنا العربية" برفع أعلام الدول المشاركة والوزارات الراعية.

تجدر الإشارة إلى أن وفد الاتحاد ضم المدير التنفيذي لاتحاد المستثمرات العرب مازن النقيب والمستشار المالي للاتحاد ناجي بهاء الدين وحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة محمد شعيب.

عاجل