رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يعقد مؤتمرًا تنظيميًا استعدادًا لانتخابات الرئاسة بحضور 2000 كادر من 3 محافظات

نشر
اجتماع تنظيمي لحزب
اجتماع تنظيمي لحزب مستقبل وطن بـ3 محافظات

شهد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم الجمهورية، فعاليات المُؤتمر الذى نظمته أمانة العمل الجماهيري برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، بالتعاون مع أمانة الشباب، برئاسة السيد أحمد حسام عوض.

وشارك في المُؤتمر التنظيمي الكبير، أعضاء هيئات مكاتب أمانات «التنظيم، العمل الجماهيري، الشباب، والإعلام»، فضلًا عن حضور كافة أمناء وهيئات مكاتب أمانتي العمل الجماهيري والشباب، على مستوى المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، في إطار التواصل المباشر بين الأمانة المركزية وكافة الأمانات على مختلف المستويات التنظيمية.

ومن جانبه، جدد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، دعم حزب مستقبل وطن لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن الرئيس السيسي خلفه شعب يُبهر العالم بوعيه في الأزمات، ولا ينساق وراء الشائعات والأكاذيب التي يُروج لها أهل الشر.

اجتماع تنظيمي لحزب مستقبل وطن بـ3 محافظات

دعم الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، على جاهزية الحزب وكافة القيادات والأعضاء على مُختلف المُستويات التنظيمية للانتخابات الرئاسية، من خلال كوادر سياسية متواجدة على الأرض، وتشكيلات حزبية تدعم الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة ومُواصلة بناء الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه، وجه المهندس أحمد أمين مسعود، أمين العمل الجماهيري، الشكر لكافة أعضاء أمانة العمل الجماهيري على كافة المستويات، للمشهد الجماهيري الرائع والذي فاق كل التوقعات، متعهدا بعقد لقاءات مماثلة في الفترة المقبلة مع أمناء العمل الجماهيري والشباب في جميع المحافظات، ومثمنا على التطوير والجهد التنظيمي الكبير الذى شهده الحزب في الأشهر الأخيرة، وحرص القيادات على ضرورة الانتهاء من التشكيلات الحزبية، لافتا إلى أن هذا اللقاء يعد الأول من نوعه الذي يضم كافة الكوادر التنظيمية في الوحدات الحزبية مع القيادات.

 

دعم قيادات الحزب للأمانات النوعية

وأشاد أحمد حسام عوض، أمين الشباب، بالدعم غير المسبوق من قيادات الحزب، لكافة الأمانات النوعية وبخاصة أمانة الشباب، والذي يستلزم بذل أقصى درجات الجهد والتحلي بأكبر قدر من المسئولية، مشيرًا بدوره للحراك الذي يشهده الحزب خلال الفترة الحالية، مؤكدًا على العمل الجماعي ضمن إطار تنظيمي ومؤسسي.

وفي نهاية المُؤتمر، أكد الحضور من أمناء العمل الجماهيري والشباب، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاهزيتهم ووقوفهم خلف الحزب والدولة مُستعرضين الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية بفضل توجيهات القيادة السياسية.

عاجل