رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مصر الحديثة وحماة وطن يشكرون «مستقبل وطن» لدوره السياسي الفعال وتأييد القيادة السياسية

نشر
النائب وليد دعبس
النائب وليد دعبس

وجه النائب وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، الشكر لحزب مستقبل وطن لدوره السياسي الفعال؛ وخص بالتحية النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي.

وفي ذات السياق، أكد حزب حماة وطن، أن مشاركته بفاعليات حزب مستقبل وطن بالشرقية؛ لاستضافة أكبر وأضخم حدث سياسي لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة؛ عقب إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس؛ تستهدف التنسيق مع كافة الكيانات السياسية للوقوف خلف الرئيس السيسي.

كما وجه القائمون على حزب حماة وطن، الشكر لحزب مستقبل وطن الذي أيد خطوات القيادة السياسية في بيانه الأخير.

ومن المقرر أن تستضيف محافظة الشرقية على أرضها 60 رئيس حزب سياسي و400 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقرابة 10 آلاف موطن من الداعمين والمؤيدين لترشح الرئيس لفترة جديدة وذلك بالصالة المغطاة المقامة بمنطقة الأحرار بمدينة الزقازيق..

وأكد النائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، أنه من المقرر أن تستضيف محافظة الشرقية اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة المؤتمر الثالث لملتقي الأحزاب السياسية وذلك بمشاركة قيادات وكوادر ونواب الأحزاب السياسية في محافظات "شمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والسويس ودمياط والشرقية".

الجدير بالذكر أن أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن عقد عدة اجتماعات تنظيمية موسعة مع 3000 كادر تنظيمي عن مراكز ومدن وأقسام وقري وكفور محافظة الشرقية، ضمن التجهيزات التي تقوم بها أمانة التنظيم المركزية، لا سيما عقب إعلان الحزب دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

عاجل