رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لو اتكلمت هتتهزأ».. كيف بدأت الأزمة بين مصطفى قمر وطارق الشناوي؟

نشر
مصطفى قمر وطارق الشناوي
مصطفى قمر وطارق الشناوي

ازمة جديدة أطلت برأسها بسبب فيلم اولاد حريم كريم، كان أبطالها مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي بعد سلسلة من الهجوم الحاد الذي شنه الناقد طارق الشناوي في تعليقه على فيلم مصطفى قمر الأخير.

البداية عندما استضافت إحدى القنوات الفضائية الناقد الفني طارق الشناوي وعلق خلال اللقاء على فيلم اولاد حريم كريم منتقدا الفيلم ووصفه بأنه أسوأ عمل فني رآه في هذا الموسم، إلى جانب أن الفيلم في الجزء الثاني لا علاقة له بالجزء الأول منه، مضيفا بأن اولاد حريم كريم لا علاقة له بالفن السينمائي في الوقت الحالي.

وقال الناقد طارق الشناوي إن الفيلم فقد أهم عنصر وهو الضحك، مرجعا الأمر إلى أن الفنان مصطفى قمر حاليا “في عز فشله” في الطرب بيعمل فيلم مع فنانات ليس عليهن طلب كبير في السينما في الوقت الحالي.

واستكمل" ياسمين عبد العزيز كانت هي الفنانة اللي كان لها دور مهم جدا في الفيلم لذلك لم نراها في الفيلم ورفضته لانها مش عاوزة تعمل دور تكون فيه أقل من بطولة كاملة، الازمة كمان ان مصطفى قمر لسة شغال على الشكل القديم".

وتابع" لما تكون مطرب وتفشل اكيد السينما مش هتعليك او تصعدك، ومحدش فشل في الطرب ويتوقع ان الافلام السينمائية هترجع له بريقه تاني، وقمر فقد وهجه، والوقتي كان بيعمل الفيلم دا وخلاص زي اي واحد حافظ ومش حابب".

فيلم اولاد حريم كريم

رد مصطفى قمر على طارق الشناوي بسبب فيلم اولاد حريم كريم

بعد حلقة طارق الشناوي والهجوم على فيلم اولاد حريم كريم على مصطفى قمر، على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي.

وقال مصطفى قمر في منشور عبر حسابه على "إنستجرام"،: "هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا ومتتكلمش على أعمالي، عشان متتهزأش".

وأضاف: "عمومًا ياللي اسمك طارق انت اللي جيبته لنفسك، كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم، وعموما اللي حيرد عليك السينما، اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني، فكرني كدة شغلتك ايه؟".

فكرة فيلم أولاد حريم كريم

تأتي فكرة فيلم اولاد حريم كريم الذي يشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم العديد من الفنانين أبرزهم الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، علا غانم، ريهام عبد الغفور، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وآخرون، والعمل من إخراج علي إدريس، بعد النجاح الكبير لفيلم حريم كريم.

ايرادات فيلم اولاد حريم كريم

واستطاع فيلم يعرض حاليا فيلم "أولاد حريم كريم" بالسينمات منذ أسبوع وحقق إيرادات تخطت 3 ملايين و500 ألف جنيه.

ويأتي الجزء الثاني من فيلم اولاد حريم كريم بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم خلال 2005.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.