رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد في قطاع الناشئين

نشر
ناشئين الزمالك
ناشئين الزمالك

أعلن إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة قيد القائمة الأولى الخاصة بفرق القطاع المختلفة، بعد التوصل لحل نهائي مع اتحاد الكرة.

وكانت أزمة قيد لاعبي الزمالك لدى اتحاد الكرة، قائمة بسبب مديونية القلعة البيضاء لصالح الجبلاية، والتي لم ينجح في سدادها حتى الأن.

من جانبه أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أنه نجح في إنهاء هذا الأمر بعد التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الذين تفهموا الوضع الحالي للنادي.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أنه تم قبول القوائم الأولى الخاصة باللاعبين الناشئين بالفرق المختلفة بشكل كامل، وفقا للوائح المنظمة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقدم رئيس قطاعات الناشئين الشكر للمسؤولين في اتحاد الكرة المصري على تعاونهم لإنهاء هذا الأمر، وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد واللواء محمد حلمي مشهور عضو المجلس.

الزمالك يحسم موقفه النهائي من رحيل زيزو إلى الشباب السعودي

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك تلقى عرضا رسميا من نادي الشباب السعودي بشأن الحصول على خدمات زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرضت اللجنة الثلاثية المكلفة حاليا بإدارة نادي الزمالك الأمر على أوسوريو مدرب الفريق، ولكن المدرب الكولومبي رفض بشدة فكرة رحيل زيزو عن صفوف الفريق باعتباره لاعبا لا غني عنه في الفريق.

يذكر أن والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد واصل الضغط خلال الأيام القليلة الماضية على إدارة الزمالك، من أجل الموافقة على العرض المقدم من نادي الشباب السعودي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن أوسوريو رفض بشدة.
رابطة الأندية تعلن اختيار زيزو أفضل جناح أيمن في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اختيار أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أفضل جناح أيمن في بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر موقع التواصل الاجتماعي « تويتر»: «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، أحمد سيد زيزو هو أفضل جناح أيمن لـ موسم 2022- 2023».

يذكر أن أحمد سيد زيزو كان قد تلقى عرضا من نادي الشباب السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.

عاجل