رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحسم موقفه النهائي من رحيل زيزو إلى الشباب السعودي

نشر
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك تلقى عرضا رسميا من نادي الشباب السعودي بشأن الحصول على خدمات زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرضت اللجنة الثلاثية المكلفة حاليا بإدارة نادي الزمالك الأمر على أوسوريو مدرب الفريق، ولكن المدرب الكولومبي رفض بشدة فكرة رحيل زيزو عن صفوف الفريق باعتباره لاعبا لا غني عنه في الفريق.

يذكر أن والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد واصل الضغط خلال الأيام القليلة الماضية على إدارة الزمالك، من أجل الموافقة على العرض المقدم من نادي الشباب السعودي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن أوسوريو رفض بشدة.

رابطة الأندية تعلن اختيار زيزو أفضل جناح أيمن في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اختيار أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أفضل جناح أيمن في بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر موقع التواصل الاجتماعي « تويتر»: «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، أحمد سيد زيزو هو أفضل جناح أيمن لـ موسم 2022- 2023».

يذكر أن أحمد سيد زيزو كان قد تلقى عرضا من نادي الشباب السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.
أفشة أفضل لاعب وسط مهاجم بالدوري المصري

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عن اختيار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل لاعب وسط مهاجم في موسم 2022-2023.

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23»

وتفوق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثلاثي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وحسين فيصل لاعب نادي سموحة، وسمير فكري لاعب نادي الداخلية.

يذكر أن محمد مجدي أفشة قدم مستويات مميزة مع فريق الأهلي في الموسم المنصرم، وكان أحد اللاعبين المميزين بالفريق.

عاجل