رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابطة الأندية تعلن اختيار زيزو أفضل جناح أيمن في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اختيار أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أفضل جناح أيمن في بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر موقع التواصل الاجتماعي « تويتر»: «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، أحمد سيد زيزو هو أفضل جناح أيمن لـ موسم 2022- 2023».

يذكر أن أحمد سيد زيزو كان قد تلقى عرضا من نادي الشباب السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.

أفشة أفضل لاعب وسط مهاجم بالدوري المصري

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عن اختيار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل لاعب وسط مهاجم في موسم 2022-2023.

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23»

وتفوق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثلاثي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وحسين فيصل لاعب نادي سموحة، وسمير فكري لاعب نادي الداخلية.

يذكر أن محمد مجدي أفشة قدم مستويات مميزة مع فريق الأهلي في الموسم المنصرم، وكان أحد اللاعبين المميزين بالفريق.

المدير التنفيذي بالزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح

أكد حسن موسى، المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك، أن الأمور تسير في الطريق الصحيح بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيتم حسم مسألة تواجد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وبقائهما في صفوف الفريق.

وقال موسى، -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»-، «الزمالك غني بأبنائه وبقياداته والجميع لديه رغبة فيأن يكون النادي هو رقم واحد».

وأضاف موسى أن «الأمور تسير في الطريق الصحيح داخل نادي الزمالك، واتخذنا خطوات مهمة في ملف فريق الكرة بالنادي».

وأشار موسى إلى أنه خلال ساعات قليلة سيكون أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح باقين في فريق الزمالك، مضيفًا أن هناك غدًا جلسة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لبحث كل طلباته.

وأكد موسى أن موضوع زيزو محلول بنسبة 90%، ملمحًا إلى أن الحل سيكون عن طريق رجال أعمال زملكاوية.

وحول إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة الجديد، قال موسى: «حينما نبلغ الجهة الإدارية بجاهزيتنا للجمعية العمومية سنقوم بعقد الانتخابات».

وختم موسى مداخلته بتوجيه رسالة إلى جمهور الزمالك قال فيها: «تفاءلوا.. الزمالك ثم الزمالك ثم الزمالك».
 

عاجل