رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق طريق بلبيس الصحراوي كليا لمدة شهر

نشر
طريق بلبيس الصحراوي
طريق بلبيس الصحراوي

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، طريق بلبيس الصحراوي كليا لمدة شهر كامل وذلك عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس لاستكمال إنشاء الصرف الصحي بمنطقة القاهرة الجديدة، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

أعمال الصرف الصحي

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال أعمال الصرف الصحي لجزء من مدينة القاهرة الجديدة والتوسعات العمرانية بطريق السويس وصولاً للجبل الأصفر ،مما يستلزم الغلق الكلى لطريق بلبيس الصحراوي عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء 6/9/2023 ولمدة 30 يوم.

كما تجرى إدارة المرور تحويل الحركة المرورية على النحو التالي، علي القادم من طريق الإسماعيلية يسلك يميناً شارع حامد حجازي فيساراً طريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوي.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل