رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يتفقد تجهيز معارض «أهلا مدارس» بمركزي السنطة وزفتى

نشر
معارض «أهلا مدارس»
معارض «أهلا مدارس» في محافظة الغربية

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مساء اليوم الأحد، معارض "أهلا مدارس" بمركزي السنطة وزفتى.

ووجه المحافظ - خلال الجولة - رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض "أهلا مدارس" بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة؛ بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

وأكد محافظ الغربية حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على التخفيف عن كاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي الجديد من خلال التوسع في إقامة مثل هذه المعارض لبيع كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وخلال الجولة، وجه محافظ الغربية بنقل سيدة لمستشفى زفتى العام لعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها، وانتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع السيدة على الفور وتم نقلها إلى مستشفى زفتى العام وعرضها على الأطباء وعمل الأشعة والتحاليل وتلقي العلاج اللازم تحت متابعة من وكيل وزارة الصحة ورئيس مركز ومدينة زفتى.

محافظ الغربية يتفقد تجهيز معارض «أهلا مدارس»

ضبط خامات بلاستيكية مجهولة المصدر وسجائر تباع بأعلى من سعرها في الغربية

تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين من ضبط مصنع بلاستيك بدائرة مركز طنطا بداخله طن ونصف خامات بلاستيك مجهولة المصدر، وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر تباع بأزيد من السعر الرسمي. 

كان وكيل وزارة التموين قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحلات والمصانع لأحكام الرقابة التموينية عليها.

وتشكلت حملة برئاسة وكيل وزارة التموين ضمت محمد الخولي مدير عام الرقابة التموينية، السعودي الجارية، أحمد ورد، محمد فضل، محمود حسن برغوث، خالد زكى بحيرى، السيد أحمد الحوالة، المفتشين بإدارة الرقابة التموينية بالمديرية بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية فرعى وسط وغرب الدلتا. 

مواد غذائية منتهية الصلاحية وسجائر مهربة

وتم ضبط محل بيع مواد غذائية بحي أول طنطا، وتم التحفظ 500 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية، و110 علبة سجائر مستوردة ومهربة وغير صالحة للاستهلاك وتباع بأزيد من السعر الرسمي، كما تم ضبط مصنع بلاستيك والتحفظ على كميات وقدرها 1500 كيلو  خامات بلاستيك مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل