رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحدي جديد.. موعد الظهور الأول لـ نيمار مع الهلال السعودي

نشر
نيمار
نيمار

أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباريات الدوري السعودي.

وتعافي نيمار من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الهلال في المباريات بشكل كبير.

وكشف الصحفي البرازيلي الشهير برونو أندرادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موعد عودة نيمار للمشاركة من جديد في المباريات.

وأكد الصحفي البرازيلي «نيمار تدرب بالكرة نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي سيكون متاحًا للمشاركة لأول مرة في مباراة الهلال مع الاتحاد يوم الجمعة».

وأضاف: «من المتوقع أن يدفع به مدرب الفريق خورخي خيسوس أمام الاتحاد لمدة 45 فقط على أقل تقدير».

إصابة نيمار تمنعه من المشاركة في تدريبات الهلال السعودي

إصابة نيمار اللاعب البرازيلي المنضم حديثا للهلال السعودي تسببت في صدمة لجمهور النادي الذي كان ينتظر مشاهدة نيمار في التدريات، وخوضه سباق الدوري لتحقيق نتائج عالية للفريق. 

وقال خيسوس مدرب الهلال، في المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة الهلال والفيحاء لحساب الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين: “سنتحسن هجوميا بشكل كبير في الأيام المقبلة بعد أن ينضم نيمار للفريق، ونيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيضيف لنا الكثير”.

وأضاف: نيمار لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة، وحتى الآن لم تحدد مدة غيابه.

الهلال يتعاقد مع ميتروفيتش

ومن ناحية أخرى تعاقد نادي الهلال السعودي رسميًا مع المهاجم الصربي لنادي فولهام الإنجليزي ألكسندر ميتروفيتش بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق، حسب ما اكدّ النادي السعودي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "اكس" (تويتر سابقًا) عن ضم المهاجم الصربي من خلال بث فيديو تقديمي للاعب، ونشر صوراً للاعب بالقميص الأزرق، مرفقاً إياها بتعليق "ميتروفيتش هلاليًا حتى 2026" و"ميتروفيتش قادم إلى كبير آسيا".

وأفاد الهلال أنّ التوقيع حصل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق لمدرب فولهام البرتغالي ماركو سيلفا أن صرح عقب خسارة فريقه في الدوري الإنجليزي على أرضه أمام برنتفورد السبت صفر-3، بأنّ ميتروفيتش سيغادر نادي غرب لندن.

عاجل