رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التشكيل الرسمي لموقعة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد وآرسنال
مانشستر يونايتد وآرسنال

أعلن الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض به لقاء اليوم، ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف آرسنال، فريق مانشستر يونايتد، على ملعب الإمارات، في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل آرسنال اليوم أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، زينتشينكو.

خط الوسط: أوديجارد، رايس، هافيرتز.

خط الهجوم: ساكا، نيكتياه، مارتينيلي.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام آرسنال

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: بيساكا، ليندولف، ليساندرو، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، مارسيال، راشفورد.

لاعب آرسنال السابق ينصح ليفربول بترك محمد صلاح من أجل ساكا

يرى بول ميرسون، لاعب فريق آرسنال السابق أنه مع رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العرض الكبير المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب المصري.

وعرض اتحاد جدة مبلغا خرافيا من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بول ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هل يبيعيون محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني الآن، ثم يحاولون في يناير معرفة ما إذا كان في إمكانهم ضم بوكايو ساكا من آرسنال مقابل 150 مليون جنيه إسترليني؟!"

وأضاف: "أعتقد أنني أفكر بشكل صحيح، شخص يبلغ من العمر 31 عامًا، ويمكنني الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني جراء بيعه، فمن هو اللاعب البديل؟ من البديل في مركز الجناح الأيمن؟"

وواصل: "الشخص الذي يلي محمد صلاح في المستوى هو بالتأكيد ساكا، إنه أفضل جناح أيمن بعد محمد صلاح، إذا كنت مكان ليفربول، سأقوم باستبدال شخص أكبر سنًا بآخر أصغر سنًا

ويتمسك اتحاد جدة بفكرة الحصول على خدمات صاحب الـ31 عامًا، خاصة وأن الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية لا يزال مفتوحًا حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

سفير بريطانيا بمصر يعلق على عدم رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي


علق جاريث بايلي، سفير بريطانيا في مصر، على الأنباء التي تترد على احتمالية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت العديد من الصحف السعودية والإنجليزية أكدت على وجود عرض قوي من الناحية المادية من جانب اتحاد جدة لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الساعات الماضية.

من جانبه قال سفير بريطانيا في القاهرة خلال حديثه مع الطلاب والمشاركين في ملتقى توظيف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي "كن مستعدا للتوظيف"، أنه سعيد ببقاء محمد صلاح مع ليفربول وعدم رحيله للدوري السعودي.

تصريحات سفير بريطانيا في مصر جاءت بعد أنباء عديدة أكدت على انتقال محمد صلاح بشكل رسمي إلى اتحاد جدة خلال الساعات الماضية، لكن جاء الرد من نادي ليفربول برفض العرض وعدم رحيل صلاح.
 

عاجل