رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آرسنال يسقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

نشر
فريق آرسنال
فريق آرسنال

سقط فريق آرسنال في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام نظيره فولهام، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل فولهام ضيفا على نظيره توتنهام على ملعب الأخير "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فولهام في الدقيقة الأولى عبر أندرياس بيريرا، قبل أن يسجل آرسنال هدفين عن طريق بوكايو ساكا (70 من ركلة جزاء) وإيدي نكيتياه (72)، لكن جواو بالينيا أحرز هدفا لفولهام في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف وراء توتنهام، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات.

آرسنال يعلن تعاقده مع ديفيد رايا حارس برينتفورد

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، تعاقده مع الدولي الإسباني، ديفيد رايا،  حارس مرمي فريق برينتفورد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال نادي آرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «انضم إلينا حارس المرمى الإسباني الدولي ديفيد رايا من برينتفورد على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا جزءًا لا يتجزأ من فريق برينتفورد في المواسم الأخيرة، ولعب في جميع مباريات الدوري الممتاز البالغ عددها 38 مباراة الموسم الماضي».

أرسنال يفتتح موسمه بفوز صعب على نوتنجهام بثنائية في الدوري الإنجليزي


وفاز فريق أرسنال على نظيره نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما  في الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أحرز ثنائية أرسنال كل من نكيتياه في الدقيقة 26، وساكا الهدف الثاني في الدقيقة 32، في حين أحرز نوتنجهام هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82 عن طريق أولا اينا.

بتلك النتيجة يحصل أرسنال على أول 3 نقاط في رصيده، ليكون في المرتبة الثانية بـ«البريميرليج»، خلف مانشستر سيتي، بفارق الأهداف، في حين لا يزال نوتنجهام فورست بدون رصيد في المركز قبل الأخير، بفارق الأهداف عن بيرنلي.

أحداث المباراة 

فريق أرسنال نجح منذ البداية في الضغط والسيطرة على فريق نوتنجهام من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق.

واستطاع أرسنال أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد أن تلقى إدي نكيتياه، مهاجم أرسنال، كرة من جابريل مارتينيلي، وضعها في المرمى.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 32، بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى نوتنجهام فورست.

وقلص نوتنجهام الفارق في الدقيقة 82، بعد أن تلقى تايو إيواني تمريرة من إيلانجا في منطقة الجزاء، وضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول لصالح الضيوف.

عاجل