رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير بريطانيا بمصر يعلق على عدم رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

علق جاريث بايلي، سفير بريطانيا في مصر، على الأنباء التي تترد على احتمالية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت العديد من الصحف السعودية والإنجليزية أكدت على وجود عرض قوي من الناحية المادية من جانب اتحاد جدة لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الساعات الماضية.

من جانبه قال سفير بريطانيا في القاهرة خلال حديثه مع الطلاب والمشاركين في ملتقى توظيف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي "كن مستعدا للتوظيف"، أنه سعيد ببقاء محمد صلاح مع ليفربول وعدم رحيله للدوري السعودي.

تصريحات سفير بريطانيا في مصر جاءت بعد أنباء عديدة أكدت على انتقال محمد صلاح بشكل رسمي إلى اتحاد جدة خلال الساعات الماضية، لكن جاء الرد من نادي ليفربول برفض العرض وعدم رحيل صلاح.

ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة «الخرافي» لضم محمد صلاح

رفض نادي ليفربول العرض المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي لضم لاعبه محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الجمعة، أن العرض المقدم بلغت قيمة  من الاتحاد السعودي 150 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 190 مليون دولار أمريكي)، محطما بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرا بشراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بـ97 مليون دولار.

وكان مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أكد في مؤتمر صحفي في وقت سابق، أن محمد صلاح ليس للبيع، وأن "الريدز" سيرفض بيع اللاعب في حال وجود عرض من اتحاد جدة.

كما صرح وكيل صلاح، رامي عباس، في وقت سابق من هذا الشهر، بأن "صلاح ملتزم بالبقاء في ليفربول، وإلا لما جددنا العقد الصيف الماضي".

وكان محمد صلاح جدد عقده لمدة عامين إضافيين، براتب شهري جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.

محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة وسط أنباء اقترابه من الرحيل


وآثار الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الجدل الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في ظل الأنباء التي تترد عن اقتراب رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وحرص محمد صلاح، على نشر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقًا عليها بعبارة: «معظم الناس يفقدون إرادتهم الحرة».

وكان اسم محمد صلاح ارتبط بالانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل العرض الكبير الذي عرضه النادي السعودي من أجل الحصول على خدمات صلاح.

 

عاجل