رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفريول يضرب أستون فيلا بثنائية في الشوط الأول

نشر
ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة ليفربول وأستون فيلا، ولا يزال ليفربول متقدما بهدفين دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بهدف أول عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 3، وجاء الهدف الثاني عن طريق ماني كاش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول

الشوط الأول جاءت بداية قوية وحماسية من جانب ليفربول الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور، ونجح تهديد مرمى أستون فيلا بشكل مبكر.

ونجح ضغط ليفربول في إحراز الهدف الأول عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 3 وسط حالة من التوهج للاعبي ليفربول.

وحاول أستون فيلا بعد معادلة النتيجة وإحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي ليفربول.

بعدها باغت ليفربول لاعبي أستون فيلا بهدف ثاني بعد عرضية رائعة من محمد صلاح سددها نونيز بقوة ارتطمت بالعارضة وبعدها ارتطمت في مدافع أستون فيلا ماني كاش لتسكن الشباك بالخطأ في مرماه.

وحاول ليفربول إحراز هدف ثالث في ظل الضغط المكثف على دفاعات أستون فيلا، ولكن دون جدوى.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول ليفربول إحراز هدف ثالث وزيادة معاناة أستون فيلا، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

كلوب عن رحيل محمد صلاح: قصة إعلامية لم تحدث أبدًا

علق من جديد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أنباء رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قبل انطلاق مباراة ليفربول وأستون فيلا، ردًا على سؤال حول مدى جاهزية وتركيز محمد صلاح بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي: «بالنسبة لي ليس هناك شيء، إنها قصة إعلامية لم تحدث أبدًا».

وأضاف مدرب ليفربول: «محمد صلاح تدرب هذا الأسبوع بشكل طبيعي، وهو ملتزم مع الفريق وبكامل تركيزه».

لاعب آرسنال السابق ينصح ليفربول بترك محمد صلاح من أجل ساكا

يرى بول ميرسون، لاعب فريق آرسنال السابق أنه مع رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العرض الكبير المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب المصري.

وعرض اتحاد جدة مبلغا خرافيا من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بول ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هل يبيعيون محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني الآن، ثم يحاولون في يناير معرفة ما إذا كان في إمكانهم ضم بوكايو ساكا من آرسنال مقابل 150 مليون جنيه إسترليني؟!"

وأضاف: "أعتقد أنني أفكر بشكل صحيح، شخص يبلغ من العمر 31 عامًا، ويمكنني الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني جراء بيعه، فمن هو اللاعب البديل؟ من البديل في مركز الجناح الأيمن؟"

وواصل: "الشخص الذي يلي محمد صلاح في المستوى هو بالتأكيد ساكا، إنه أفضل جناح أيمن بعد محمد صلاح، إذا كنت مكان ليفربول، سأقوم باستبدال شخص أكبر سنًا بآخر أصغر سنًا

ويتمسك اتحاد جدة بفكرة الحصول على خدمات صاحب الـ31 عامًا، خاصة وأن الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية لا يزال مفتوحًا حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

عاجل