رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ليس للبيع».. المدير الفني لليفربول يرفض انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء انضمام محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني و«الريدز»، لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، بعد العرض الذي تلقاه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح ليس للبيع

وأكد المدير الفني لفريق لليفربول، أن محمد صلاح ليس للبيع على الإطلاق، موضحًا: «أن محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع».

وأضاف كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول ونيوكاسيل يونايتد في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»: «ليس هناك شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، حيث لا يوجد أي شيء بالنسبة لنا لقوله".

وتابع: «فلسفتي هي أن أفكر بالمشكلة عندما أعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة، وقلت للتو لو أن هناك شيء فالإجابة ستكون كلا، محمد صلاح مازال ملتزم معنا بنسبة 100%».

تأثير سوق الانتقالات السعودية على أوروبا

وأوضح كلوب: «أن ما يجعل الأمر مستحيلًا للتعامل مع سوق الانتقالات لدينا هو أن السوق سيغلق يوم 1 سبتمبر، بينما السوق في السعودية سيبقى مفتوحًا لبعض الوقت في حين سيتوجب علينا اللعب بنفس التشكيل حتى السوق الشتوية".

واستكمل حديثه: «نعم تأثير السوق السعودية علينا جديد ويشكل تحديًا لنا وأنا متأكد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم بإمكانه وضع موعد محدد لكل الدول بخصوص سوق الانتقالات، لكن لا أظن أنهم يريدون ذلك».

عرض مغرٍ لـ محمد صلاح

وتلقى النجم المصري محمد صلاح عرضًا مغريًا للانضمام لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونعرض فيما يلي تفاصيل عرض انتقال محمد صلاح لدوري روشن السعودي:

  • 100 مليون يورو يحصل عليها نادي ليفربول نظير انتقال صلاح لاتحاد جدة.
  • 200 مليون يورو سنويًا يحصل عليها محمد صلاح، مما يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجرًا في العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
  • مدة العقد موسمين ويمكن أن يتم التجديد لموسم ثالث
  • قصر خاص
  • طائرة خاصة
  • 100 ألف ريال على كل استوري أو تويته يقوم بنشرها محمد صلاح  
  • نسبة من مبيعات القميص الخاص به.
  • 3 سيارات فارهة لأفراد عائلته
عاجل