رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دقيق مدعم وزيت طعام.. التموين تـ ضبط تجار السوق السوداء في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط مسئول عن مخبز بلدى - كائن بدائرة قسم شرطة الساحل) وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت (700 كيلو جرام "دقيق بلدى مدعم" مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدره لتحقيق أرباح غير مشروعة).

وضبطت الاجهزة الأمنية (مالك محل - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون) وعثر بداخل المحل على كمية من المواد الغذائية وزنت (500 كيلو جرام "دقيق " مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدره لتحقيق أرباح غير مشروعة).

كما تم ضبط (مالك محل - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون) وعثر بداخل المحل على كمية من المواد الغذائية وزنت (70 كيلو جرام "زيت طعام" مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدره لتحقيق أرباح غير مشروعة).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بسرقة شقة في مطروح

ضبطت الأجهزة الأمينة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل شقة تحت تهديد السلاح بمطروح.

تبلغ لقسم شرطة قسم مطروح بمديرية أمن مطروح من (مالك مقهى ، وعاملان بذات المقهى - مقيمين بدائرة القسم) بأن الأول مستأجر لشقة كائنة بدائرة القسم تستخدم لإقامة العمال، وأضاف العاملان أنهما حال تواجدهما بالشقة فوجئا بـ 3 أشخاص مجهولين أحدهم يحمل سلاح أبيض "مطواة"، وقاموا بتهديدهما وتوثيقهما، واستولوا على مبلغ 700 ألف جنيه من داخل صندوق خشبى ولاذوا بالهرب.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط ثلاثة من المتهمين ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحدهم أنه نظراً لسابقة عمله طرف المبلغ وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بالشقة محل البلاغ فاختمر فى ذهنه سرقته فقام بالاتفاق مع باقي المتهمين وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه ، كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المالي وقرروا بأن باقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

سقوط المتهمين بسرقة محل في الموسكي


ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على 3 عاطلين؛ لقيامهم بـسرقة محل وشخص بمنطقتي الموسكي ومدينة نصر.

تعود البداية عندما تم ضبط شخصين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الموسكي، وبحوزتهما (هاتف محمول – مبلغ مالي).

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالي من المحل المشار إليه بأسلوب "التسلق وكسر الكالون" ، تم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما تم  ضبط أحد الأشخاص وبحوزته (مبلغ مالي - جواز السفر)؛ لقيامه بسرقتهما من شخص عقب إيهامه بقدرته على تأجير سيارة له مقابل مبلغ مالي ولاذ بالفرار بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خطة شيطانية بطلتها فتاة.. القبض على المتهمين بسرقة شقة في الهرم


خطة شيطانية وضعها شاب لسرقة عمه؛ لعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية في شقته، واستخدم فتاة لتكون طعما للحصول على الكنز، ونجح المتهم بمعاونة شابين وفتاة في إتمام عملية السرقة والاعتداء بالضرب على مالكها وزوجته، وتم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا بسرقة إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم التقابل مع (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" مصاب بجرح قطعي بالرأس ، وزوجته) حيث قرر أنه أثناء تواجده وزوجته بالشقة سكنهما قامت إحدى الفتيات بالطرق على باب الشقة ولدى قيامه بفتحه فوجئ بشخصين مجهولان يرتديان كمامة وكاب بصحبتها، وقاموا بالدلوف للشقة وبحوزتهم 2 ماسورة حديدية وسلاح أبيض "سكين" وتعدوا عليه بالضرب فأحدثوا إصابته وأوثقوه وزوجته واستولوا على حقيبة يد بداخلها (مبلغ مالي - عملات أجنبية - جواز السفر الخاص بها)، وكذا (مشغولات ذهبية - 3 هواتف محمولة - عدد 4 ساعات يد - كاميرا ديجتال - ميزان حساس – بعض المتعلقات) ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص من بينهم نجل شقيق المُبلغ "يحمل جنسية إحدى الدول").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل