رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يحسم مصير محمد صلاح بعد أنباء رحيله للدوري السعودي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقفه من رحيل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق عن قلعة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأنباء التي ترددت عن رحيل اللاعب للدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت أن محمد صلاح سينتقل لصفوف نادي اتحاد جدة خلال الفترة الحالية.

وقال كلوب في تصريحات لقناة «BEINSPORTS»، عقب مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد عن مصير محمد صلاح: «لم يتحدث معي أحد عن محمد صلاح والعروض المقدمة له من الأساس، ليس الجميع يتحدث عن هذه العروض».

وكان كلوب قد أكد في أكثر من مناسبة أنه يرفض رحيل محمد صلاح، مؤكدًا أنه ليس للبيع ومستمر مع ليفربول خلال الموسم الجاري، رغم العرض المالي الذي ذكرت الكثير من التقارير أنها تخطت 100 مليون يورو.

صحيفة سعودية تفجر مفاجأة: محمد صلاح ينضم إلى اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية عن توصل فريق اتحاد جدة السعودي لاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي لضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتبت صحيفة المدينة السعودية عبر الحساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حسمها العميد.. الدولي المصري محمد صلاح اتحادي وتسوية مالية تتيح لـ ليفربول التعاقد مع البديل».

نيوكاسل آخر مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول

وكانت قناة الرياضية السعودية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مساء أمس السبت، بعدما أكدت أن اتحاد جدة نجح في الحصول على خدمات محمد صلاح وأن مواجهة ليفربول أمام نيوكاسل ستكون الأخيرة للدولي المصري بقميص الريدز.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول رغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.
وأضاف الصحفي الشهير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": القرار النهائي متروك لإدارة ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب".

وأشار الصحفي الشهير إلى أنه كما قيل، فإنه يوجد هناك عرض ضخم بقيمة أكثر من 100 مليون دولار للنادي للسماح للنجم المصري بالرحيل فى الميركاتو الصيفي الحالي، واختتم بأن القرار النهائي سيكون فى موعد أقصاه الاثنين 28 أغسطس.
وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، قد كشف آخر تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد الإغراءات الأخيرة المقدمة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن موقف ليفربول واضح من البداية، كما قلت سابقاً، بأنه لن يتم بيع محمد صلاح، وهو ما أكده الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفي الأخير.

وأضاف رومانو، أن اتحاد جدة بالفعل قدم عرضاً جديداً أعلى مادياً، فى محاولة لإغراء ليفربول ومحمد صلاح للموافقة على الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي مازال ثابتاً عند موقفه.

وأنهى رومانو حديثه، مؤكدا أن الحالة الوحيدة لوجود مرونة فى إمكانية تراجع ليفربول عن موقفه الرافض، هو تقديم محمد صلاح نفسه طلباً للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

عاجل