رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كراوتش يحذر ليفربول من بيع محمد صلاح إلى اتحاد جدة

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

حذر بيتر كراوتش، مهاجم فريق ليفربول الأسبق إدارة الريدز من بيع محمد صلاح، لاعب الفريق إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي يرغب بشدة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية السعودية والإنجليزية أكدت على رصد نادي اتحاد جدة مبلغا ماليا كبيرا من أجل التعاقد مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ولكن أراد كراوتش توجيه رسالة إلى إدارة الريدز إذا كانت تفكر في الأمر بتصريحات لشبكة "TNT" البريطانية، قائلًا: "إنه اللاعب الذي لا يمكن تعويضه، وبالتالي لا يمكنه بيعه".

وتابع: "لا يهمني كل ما يقال عن الصفقة، إذا بعته مقابل 100 مليون جنيه إسترليني أو حتى 200 مليون، فلا يمكنك تعويض لاعب بحجم محمد صلاح، عليكم الاحتفاظ به بكل قوة".

وأضاف في النهاية: "يبدو أن قوة الشراء في الدوري السعودي لن تختفي، إذا كان محمد صلاح يريد الرحيل إلى هناك، سيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به".

محمد صلاح ليس للبيع

وخرج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول مساء أمس الجمعة في مؤتمر صحفي ليؤكد أن محمد صلاح ليس للبيع.

وأكد المدير الفني لفريق لليفربول، أن محمد صلاح ليس للبيع على الإطلاق، موضحًا: «أن محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع».

وأضاف كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول ونيوكاسيل يونايتد في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»: «ليس هناك شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، حيث لا يوجد أي شيء بالنسبة لنا لقوله".

وتابع: «فلسفتي هي أن أفكر بالمشكلة عندما أعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة، وقلت للتو لو أن هناك شيء فالإجابة ستكون كلا، محمد صلاح مازال ملتزم معنا بنسبة 100%».

تأثير سوق الانتقالات السعودية على أوروبا

وأوضح كلوب: «أن ما يجعل الأمر مستحيلًا للتعامل مع سوق الانتقالات لدينا هو أن السوق سيغلق يوم 1 سبتمبر، بينما السوق في السعودية سيبقى مفتوحًا لبعض الوقت في حين سيتوجب علينا اللعب بنفس التشكيل حتى السوق الشتوية".

واستكمل حديثه: «نعم تأثير السوق السعودية علينا جديد ويشكل تحديًا لنا وأنا متأكد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم بإمكانه وضع موعد محدد لكل الدول بخصوص سوق الانتقالات، لكن لا أظن أنهم يريدون ذلك».

عاجل