رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بشكتاش يتخذ قرارا نهائيا بشأن رحيل موليكا

نشر
موليكا
موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية عن الموقف النهائي للمهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي من الرحيل عن صفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض العديدة المقدمة للاعب.

ويرتبط اسم الكونغولي موليكا بالنادي الأهلي في ظل رغبة الأخير في التعاقد مع لاعب بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشفت صحيفة «turktime» التركية، عن أن شينول جونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش، قد اتخذ قراره النهائي بشأن المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ارتباط اسم بالانتقال لصفوف النادي الأهلي.

مدرب بشكتاش يرفض رحيل موليكا

وأكدت الصحيفة أنه رغم وصول العديد من العروض لضم جاكسون موليكا، لكن المدرب شينول جونيش لم يسمح برحيله حتى الآن.

وأوضحت أن فريق بشكتاش قد حسم قراره بشأن بقاء موليكا؛ إذ لا ينوي الاستغناء عن أي لاعب من الـ14 أجنبي المقيدين في صفوف الفريق التركي، لكن سيرحل الإسباني فرانسيسكو مونتيرو فقط.

الأهلي يعلن رحيل أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له اليوم السبت عن رحيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الأهلي في بيان مقتضب نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "الأهلي يوافق على إعارة اللاعب أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام".

يأتي قرار الأهلي بإعارة قندوسي خلال الفترة الحالية بسبب رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن رحيل قندوسي سيفرغ مقعد للأجنبي القادم.

قندوسي كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في يناير الماضي من وفاق سطيف الجزائري لمدة 4 سنوات ونصف.

وشارك قندوسي في 15 مباراة بواقع 14 في الدوري وواحدة في كأس مصر، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع آخر.

الأهلي يواجه سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع فريق سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ونجح فريق سان جورج في تحقيق الفوز على نظيره فريق كي إم كي إم بطل زنزبار بنتيجة 5-2، مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليتأهل لدور الـ32 بالبطولة ويواجه الأهلي.

وكان سان جورج الإثيوبي فاز على فريق كمكم من زنزيبار، بنتيجة هدفين لهدف في موقعة الذهاب ثم فاز إيابًا اليوم الأحد بنتيجة 3-1 ليتأهل بمجموع المباراتين لمواجهة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر أن تجرى مواجهات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ذهابًا في 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل، وإيابًا في 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر.

عاجل