رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن تعاقده مع تمارا نادر السيد لتدعيم «سيدات السلة»

نشر
تمارا نادر السيد
تمارا نادر السيد

أكد خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إتمام التعاقد مع تمارا نادر السيد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات خلال الموسم الجديد. 

أوضح العوضي أن النادي أتم تعاقده مع تمارا السيد، لمدة 4 مواسم قادمة، في إطار خطة تدعيم صفوف كافة فرق النادي بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.
 
وأضاف أن التعاقد مع اللاعبة جاء بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة طارق خيري، وفي إطار التدعيم بأفضل العناصر من أجل مواصلة حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يعلن رحيل أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له اليوم السبت عن رحيل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الأهلي في بيان مقتضب نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "الأهلي يوافق على إعارة اللاعب أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام".

يأتي قرار الأهلي بإعارة قندوسي خلال الفترة الحالية بسبب رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن رحيل قندوسي سيفرغ مقعد للأجنبي القادم.

قندوسي كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في يناير الماضي من وفاق سطيف الجزائري لمدة 4 سنوات ونصف.

وشارك قندوسي في 15 مباراة بواقع 14 في الدوري وواحدة في كأس مصر، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع آخر.

الأهلي يواجه سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع فريق سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ونجح فريق سان جورج في تحقيق الفوز على نظيره فريق كي إم كي إم بطل زنزبار بنتيجة 5-2، مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليتأهل لدور الـ32 بالبطولة ويواجه الأهلي.

وكان سان جورج الإثيوبي فاز على فريق كمكم من زنزيبار، بنتيجة هدفين لهدف في موقعة الذهاب ثم فاز إيابًا اليوم الأحد بنتيجة 3-1 ليتأهل بمجموع المباراتين لمواجهة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر أن تجرى مواجهات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ذهابًا في 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل، وإيابًا في 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر.