رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض جديد من الأهلي لضم موليكا بعد تعثر صفقة سوزا

نشر
موليكا
موليكا

كشفت تقارير صحفية عن وصول عرض جديد من النادي الأهلي لضم الكونغولي جاكسون موليكا، من نادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وكيل موليكا في تصريحات لشبكة "Africafoot": "النادي الأهلي المصري أرسل عرضًا جديدًا للفريق التركي بشكتاش لضم موليكا".

ويسعى الأهلي لحسم صفقة المهاجم خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في ضم مهاجم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للشبكة من معلوماتها فإن العرض الجديد المقدم من الأهلي تصل قيمته 5 ملايين يورو لضم المهاجم الكونغشولي.

وتبلغ قيمة موليكا بحسب شبكة "ترانسفير ماركت" 4 ملايين يورو ويتقاضى 1.8 مليون يورو كراتب سنوي في صفوف فريقه الحالي بشكتاش.

سوزا يعلن فشل انتقاله إلى الأهلي

وكان البرازيلي سوزا والذي يعد أحد أولويات مارسيل كولر لدعم هجوم الفريق في الصيف الجاري، أكد على وصول عرض من الأهلي لضمه من إدارة نادي جونبوك الكوري، لكن الإدارة رفضت العرض المقدم من الأهلي، وأنه سيكون خلال حرا عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

كولر يختار قائمة الأهلي لمعسكر النمسا استعدادا للموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى النمسا من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي سينطلق في الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 من شهر سبتمبر القادم.

وسيضم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غالبية اللاعبين بالمعسكر والعائدين لصفوف الفريق.

وحرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على ترتيب معسكر الفريق بالنمسا خلال الفترة الماضية بعدما سافر قبل سفر البعثة وعاد خلال اليومين الماضيين واطمأن على كافة الأمور الخاصة بالبثعة من مقر الإقامة والتنقل والأجواء هناك.

قائمة الأهلي المسافرة إلى النمسا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.

عاجل