رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راموس يهدد أحمد حجازي في اتحاد جدة

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، عن دخول نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات جادة مع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة  " الشرق الأوسط" السعودية، والتي أكدت أن اتحاد جدة يرغب بشدة في ضم سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق.

وتابعت الصحيفة أن راموس هو الأقرب لتدعيم خط دفاع اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصير أحمد حجازي مع اتحاد جدة

وبات مصير الدولي المصري أحمد حجازي، مرهون بتعاقد اتحاد جدة مع مدافع أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أنه في حال تعاقد اتحاد جدة مع مدافع خلال الفترة الحالية سيكون من الوارد رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق.

أول تعليق من أحمد حجازي بعد إصابته بالرباط الصليبي

علق أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة على إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وتعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي هي الثالثة في مسيرته الاحترافية، حيث تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مع فريق اتحاد جدة خلال مباراة اتحاد جدة أمام فريق الفيحاء في منافسات دوري روشن السعودي.

أحمد حجازي: سأعود أقوى.. أراكم قريبا

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، كل شيء سار على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله.. أراكم قريبا، وشكرا لكم على هذا الدعم الهائل».

اتحاد جدة يدعم أحمد حجازي

وكان نادي اتحاد جدة قدم الدعم لحجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال نادي اتحاد جدة، في بيان رسمي له: «أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية، وتكللت بحمد الله بنجاح».

وتابع بيان النادي السعودي «سوف يخضع أحمد حجازي خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية».

فيتوريا يدعم أحمد حجازي

وعلق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عبر صفحته بموقع إنستجرام موجها رسالة لأحمد حجازي قائد منتخب مصر واتحاد جدة السعودي عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي قائلاً: «أحمد حجازي أتمنى لك الشفاء العاجل وننتظر عودتك أقوى».

عاجل