رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النصر يهزم الفتح بخماسية نظيفة في ليلة تألق رونالدو بالدوري السعودي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزا كبيرا على نظيره الفتح، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، الموافق 25 أغسطس على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي, ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

أحرز أهداف النصر كل من: ساديو ماني في الدقيقتين 27، و81، وسجل كريستيانو رونالدو هاتريك في الدقائق 38، 55، 96.

بهذه النتيجة يحصل رفاق كريستيانو رونالدو على أول ثلاث نقاط، بعد جولتين في الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، يحتل بها المركز العاشر.

 النصر السعودي يعلن تعاقده مع إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني إيمريك لابورت، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «X» مقطع فيديو لتقديم اللاعب، وعلق النادي قائلا:" نفتتح الويكند بلغز؟..هات كوب قهوتك.. فك الشفرات.. وشاركنا بالحل.. نعم صحيح لابورت نصراوي".

وعلى الجانب الأخر ودع نادي مانشستر سيتي لاعبه لابورت، حيث قال السيتي في البيان الذي أصدره اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي:" قضى لابورت خمس سنوات ونصف مع مانشستر سيتي، وكانت فترته مع السيتي مليئة بالنجاح، حيث فاز المدافع بـ 13 بطولة".

 

 

وأضاف النادي الإنجليزي:" بعد وصوله من أتلتيك بلباو الإسباني في يناير 2018، لعب لابورت 180 مباراة مع السماوي، وكان لابورت لاعبا قويا، وكان ماهرا مع الكرة برأسه وبنفس القدر مع قدميه".

وأوضح المان سيتي:" لقد تأقلم مباشرة مع فريق جوارديولا الذي سعى للحصول على اللقب في موسم 2017/18، حيث لعب تسعا من آخر 14 مباراة".

وأتم السيتي بيانه:" يود الجميع في مانشستر سيتي أن يشكروا أيمريك على مساهماته في السيتي ويتمنون له حظا سعيدا في هذا الفصل الجديد من حياته المهنية.

لابورت يودع جماهير مانشستر سيتي برسالة مؤثرة 

وكتب إيميريك لابورت، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "جمهور السيتي.. أردت اليوم أن أشارككم قصة".

وأضاف: "قصتي استمرت لمدة 5 سنوات ونصف. إنها رائعة.. تتضمن الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي".

وتابع: "من السهل دائمًا التفكير في الأشياء الجيدة: الألقاب، الانتصارات، الأهداف، التدخلات والمعارك الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني سأتذكر أيضًا الأشياء السيئة: الإصابات، والإقصاء، والهزائم، والأخطاء التي ربما ارتكبتها".

وواصل: "من الجوائز إلى النكسات، ومن الانتصارات إلى الإصابات، كان كل ذلك جزءًا من رحلتي، وأنا ممتن تمامًا لكل لحظة جعلتني ما أنا عليه اليوم".

وأكمل: "أريد أن أشكر كل من جعل هذه الرحلة ممكنة: مجلس الإدارة، والمدربون، وجميع الموظفين، وكل زملائي في الفريق الذين شاركت معهم غرفة الملابس، وبالطبع أنتم جميعًا".

واختتم: “لقد كان شرفًا وسرورًا أن أرتدي هذه الألوان، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة. أشكركم مرة أخرى على كل شيء، أتمنى لكم حظًا سعيدًا في المستقبل، وسأراقبكم دائمًا يا رفاق حتى نلتقي مرة أخرى”. 

عاجل