رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لابورت يودع جماهير مانشستر سيتي بعد انتقاله إلى النصر السعودي

نشر
لابورت لاعب مانشستر
لابورت لاعب مانشستر سيتي

أعلن فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عن توقيع إيمريك لابورت، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على عقود انتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، على حسابه بـ"تويتر": "أكمل إيمريك لابورت الفحوصات الطبية، في دبي، كلاعب جديد في النصر، اليوم الأربعاء".

وأضاف: "سافر لابورت الآن إلى الرياض، بعدما اتفقت كل الأطراف على عقد لمدة ثلاث سنوات، كما تم التوقيع على كل المستندات".

لابورت يودع جماهير مانشستر سيتي برسالة مؤثرة 

وكتب إيميريك لابورت، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "جمهور السيتي.. أردت اليوم أن أشارككم قصة".

وأضاف: "قصتي استمرت لمدة 5 سنوات ونصف. إنها رائعة.. تتضمن الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي".

وتابع: "من السهل دائمًا التفكير في الأشياء الجيدة: الألقاب، الانتصارات، الأهداف، التدخلات والمعارك الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني سأتذكر أيضًا الأشياء السيئة: الإصابات، والإقصاء، والهزائم، والأخطاء التي ربما ارتكبتها".

وواصل: "من الجوائز إلى النكسات، ومن الانتصارات إلى الإصابات، كان كل ذلك جزءًا من رحلتي، وأنا ممتن تمامًا لكل لحظة جعلتني ما أنا عليه اليوم".

وأكمل: "أريد أن أشكر كل من جعل هذه الرحلة ممكنة: مجلس الإدارة، والمدربون، وجميع الموظفين، وكل زملائي في الفريق الذين شاركت معهم غرفة الملابس، وبالطبع أنتم جميعًا".

واختتم: “لقد كان شرفًا وسرورًا أن أرتدي هذه الألوان، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة. أشكركم مرة أخرى على كل شيء، أتمنى لكم حظًا سعيدًا في المستقبل، وسأراقبكم دائمًا يا رفاق حتى نلتقي مرة أخرى”.

مانشستر سيتي يعلن رحيل لاعبه إلى الدوري الإسباني

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء إعارة لاعبه ماكسيمو بيروني إلى نادي لاس بالماس الإسباني موسما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر نادي مانشستر سيتي في بيان له اليوم الأربعاء أن ماكسيمو بيروني انضم إلى لاس بالماس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على سبيل الإعارة، لموسم 2023-2024.

وكان مانشستر سيتي حصل على خدمات الأرجنتيني بيروني صاحب الـ20 عاما قادما من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، ولم يشارك بشكل أساسي مع الفريق.
 

عاجل