رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. النصر السعودي يعلن ضم أوتافيو أفضل لاعب في الدوري البرتغالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي النصر السعودي الثلاثاء تعاقده مع الدولي البرتغالي أوتافيو، أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم المنصرم مع بورتو.

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" فيديو للإعلان عن صفقة أوتافيو قال فيه "أوتافيو أصبح واحدًا منا"، فيما قال اللاعب "أنا واحد منكم ..أراكم قريبًا".

ووصل ابن الـ28 عامًا إلى العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء تمهيدًا للتوقيع الرسمي.

ويعتبر أوتافيو الذي يلعب في مركز الجناح او لاعب وسط هجومي خامس صفقات الفريق النصراوي الصيفية، بعد كل من السنغالي ساديو مانيه والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والعاجي سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

وخسر النصر أول مباراتين له في الدوري على يد كل من الاتفاق والتعاون.

وبدأ أوتافيو المولود في البرازيل مشواره مع فرق الناشئين في سانتا كروز، لكن مسيرته الاحترفية بدأت مع إنترناسيونال البرازيلي، ثم انتقل إلى فيتوريا غيماريش البرتغالي وأخيرًا بورتو الذي حقق معه لقب الدوري المحلي أعوام 2018 و2020 و2022 وفاز الموسم المنصرم بجائزة أفضل لاعب في الدوري.

بدأ مسيرته الدولية مع المنتخب البرازيلي للناشئين قبل أن يختار تمثيل البرتغال لدى الرجال.

بمشاركة رونالدو.. النصر يخسر بثنائية على أرضه أمام التعاون في الدوري السعودي


خسر فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام نظيره التعاون، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

أحرز هدفي التعاون الوحيد لياندر توامبا، في الدقيقة 20، من الشوط الأول في المباراة، ثم أضاف أحمد باحسين، الهدف القاتل للتعاون في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للمباراة، ليفشل النصر في إدراك التعديل رغم الاستحواذ الكامل، والهجمات المتتالية.

وجاء تشكيل النصر لمباراة التعاون كالتالي:

في حراسة المرمى: وليد عبد الله.
خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي – عبد الإله العمري- جيسلان كونان.
خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا.
خط الهجوم: ساديو ماني - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.

بهذه النتيجة يتراجع النصر السعودي، بقيادة كريستيانو رونالدو، إلى المركز 14، في جدول ترتيب الدوري السعودي، دون نقاط.

النصر السعودي يستهدف ضم أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول


استقر نادي النصر السعودي، على التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لاعب فريق ليفربول، لتدعيم مركز حراسة المرمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، إن نادي النصر السعودي، مهتم بالحصول على خدمات أليسون بيكر، في ظل عدم اقتناع النادي بإمكانيات الحارس الأساسي للفريق نواف العقيدي، خاصة بعد الخسارة أمام الاتفاق 2 - 1، فى الجولة الأولى من الدوري السعودي.

 

 

وأشار التقرير إلى أن خطوة الانتقال للدوري السعودي، تغري حارس الريدز، فى ظل رحيل زميليه في الفريق جوردان هندرسون إلى الاتفاق وفابينو إلى اتحاد جدة.

رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويقود النصر لتحقيق أول ألقابه في البطولة العربية

توج فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية للأندية، بعدما فاز على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في نهائي البطولة العربية.

الهلال تقدم بهدف عن طريق ميشيل ديلجادو في الدقيقة 51، وتعادل النصر عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 74، وعزز البرتغالي النتيجة للنصر بهدف ثان في الدقيقة 97 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

 

عاجل