رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع عروسين في الغربية بعد ساعات من زفافهما لهذا السبب

نشر
مصرع عروسين
مصرع عروسين

شهدت قرية الناوية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية واقعة مأساوية؛ حيث لقي عروسين مصرعهما صعقًا بالكهرباء داخل حمام شقتهما السكنية بسبب سخان الكهرباء، وتم نقلهما إلى مستشفى سمنود العام، في محاولة لإنقادهما إلا أنهما فارقا الحياة  نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق. 

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، قد تلقت  إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد  بورود بلاغ بتعرض عروسين للصعق بالكهرباء  بعد انتهاء حفل زفافهما بساعات قليلة ناتج عن السخان المياه داخل شقتهما  السكنية الجديدة  بقرية الناوية التابعة لدائرة المركز. 

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز سمنود تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، إلي محل الواقعة وتبين من  والمعاينة الأولية، مصرع العريس يدعي رامي جلال، وعروسه وتدعي منار كمال  إثر إصابتهم بصعق كهربائي ناتج عن السخان الكهربائي، بشقتهم السكنية بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما. 

وتم  نقلهما إلى مستشفى سمنود العام، في حالة خطرة ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذهما، وتم التحفظ على الجثتين  داخل المشرحة بالمستشفى. 
 

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرة العروسين وندب الأدلة الجنائية لمعاينة شقة الزوجية والطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستمرار التحقيقات. 

عاجل