رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخصين إثر انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية

نشر
انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل

لقى شخصان مصرعهما، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الإقليمي بالعاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح قد تلقي إخطارًا بانقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الإقليمي، مما أسفر عن مصرع شخصين.. فانتقلت على الفور قوات الشرطة إلي موقع الحادث.

وأشرفت على نقل الجثتين بسيارات الإسعاف إلي مستشفى بلبيس المركزي وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

حادث الإسماعيلية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون بينهم أطفال بإصابات مختلفة؛ إثر انقلاب السيارة التي يستقلونها على طريق القنطرة بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا. 

تلقي بلاغ انقلاب سيارة

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القنطرة غرب الصالحية دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع كل من: هاني فتحي عبدالله 42 سنة، والسيد سعيد جمعة 35 سنة، وإصابة كل من، صالح إبراهيم محمد 55 سنة وحبيبة هاني فتحي 5 سنوات، وريتاج ناصر فتحي عبدالله 5 سنوات.

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثتين وسؤال المصابين.

عاجل