رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين في حادث سيارة على طريق شرم الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين في انقلاب سيارة رحلات الغربية، كانت في متجهة من الغربية لشرم الشيخ،  حيث وقع الحادث بين مدينتي طور سيناء وشرم الشيخ في اتجاه شرم الشيخ.

كان اللواء محمد كامل العناني مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى بلاغا يفيد انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، مما أدى لانقلاب السيارة عدة مرات، وسقوط الركاب على الطريق، وانتقل عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدول.

 مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث سيارة على طريق شرم الشيخ

وأسفر الحادث عن مصرع  4 أشخاص من أسرة واحدة وهم: وليد أحمد نصار، شقيقتيه «إيمان وسمر» وابنة الأخيرة الطفلة شهد صلاح التمساح، جميعهم من أسرة واحدة من قرية ميت بدر حلاوة  مدينة سمنود محافظة الغربية.


وأسفر الحادث عن  إصابة 10 آخرين تراوحت إصاباتهم ما بين الجروح والكسور، وقد تم نقل المصابين لمستشفى شرم  الشيخ  الدولي لتلقي العلاج، ونقل الجثامين لثلاجة مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الأمر وكلفت إدارة المرور بإعادة فتح الطريق بعد إزالة آثار الحادث.

حادث أتوبيس الطريق الساحل

أدى انقلاب أتوبيس الطريق الساحلي الواصل بين الإسكندرية ومطروح إلى إصابة 51 شخصًا، ومازالت التحريات جارية للتعرف على سبب وقوع الحادث، الذي وقع ظهر اليوم الجمعة، أعلى كوبري ألماظة.

وفور انقلاب أتوبيس الطريق الساحلي، أعلنت محافظة مطروح الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام ومستشفى رأس الحكمة لتلقي العلاج اللازم.

وتجري أجهزة الأمن والنيابة العامة معاينة موقع حادث انقلاب أتوبيس الطريق الساحلي، وسؤال المصابين وشهود العيان، لكشف أسباب وقوعه.

وكشفت مديرية الصحة والسكان في محافظة مرسى مطروح، أن الحادث لم ينتج عنه وفيات، مشيرة إلى أن استقرار حالات المصابين ما عدا حالتين تم حجزهما في الرعاية المركزة.

وأوضحت المديرية، أن مستشفى مطروح العام استقبلت 34 مصابًا، وتم نقل 17 مصابًا آخرون إلى مستشفى رأس الحكمة.

ضبط سائق سيارة نقل بسبب القيادة برعونة وتعريض حياة المواطنين للخطر بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط قائد سيارة نقل، لقيامه بالسير برعونة والاصطدام بسيارة أخرى، وتعريض حياة المواطنين للخطر، في الجيزة.

عقب رصد تداول مقطع فيديو وخبر عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن تضرر أحد الأشخاص من قائد سيارة نقل لقيامه بالسير برعونة وسرعة عالية مُعرضًا حياته والمواطنين للخطر، واصطدامه بسيارته من الخلف بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، في مديرية أمن الجيزة.

بالفحص أمكن التوصل للقائمة على نشر مقطع الفيديو «إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي»، وبسؤالها قررت أن شقيقها «مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر» هو مستقل السيارة التي تعرضت للحادث، وبسؤاله قرر بوقوع الحادث على النحو المشار إليه.


وأمكن تحديد وضبط السيارة النقل «منتهية الترخيص» وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

السيطرة على حريق محل عطور في جراج العتبة

شب حريق منذ قليل بمحل عطور في جراج العتبة بوسط البلد، وانتقل رجال الحماية المدينة إلى مكان الواقعة، للسيطرة عليه وإخماده.

غرفة إدارة النجدة بالقاهرة ورد إليها بلاغا بنشوب حريق وانبعاث الدخان والنيران من محل عطور بجراج العتبة، وعلى الفور انطلقت سيارات الإطفاء لمكان الحريق، لاسيما أنها متواجدة على بعد عدة أمتار، وتم محاصرة النيران.

ويكافح رجال الإطفاء النيران لإخمادها، وتحرير محضر بالواقعة.


سيارة مسرعة تدهس عامل أثناء عبوره الطريق بدائري الوراق

لقي عامل مصرعه في حادث تصادم أعلى دائري الوراق، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة.


تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفى أعلى دائري الوراق، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أن المتوفى عامل 40 سنة في أثناء سيره وعبوره الطريق اصطدمت به سيارة ملاكي، ما أدت إلى وفاته في الحال وفر صاحبها هاربا.


ونجح رجال الشرطة في القبض على قائد السيارة الهارب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

عاجل