رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. علي الألفي يحيي حفل الليلة الثامنة في «صيف الإنتاج الثقافي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحيي الفنان علي الألفي، حفل الليلة الثامنة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في التاسعة من مساء غد الخميس 24 أغسطس، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

ويقدم الفنان الألفي، مجموعة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد رشدي وعبد الحليم حافظ وشادية وأنغام وأصالة وبهاء سلطان، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الخاصة .

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء، بالفترة من 17 حتى 31 أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، بسعر تذكرة موحد 30 جنيها. 

 

أشهر الأغاني بصوت «أنغام الشباب» تضيء مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون


أحيت فرقة أنغام الشباب الليلة السادسة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي" تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

تغنى نجوم فرقة أنغام الشباب التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، بمجموعة من الأغاني الشهيرة، تحت إشراف الفنان ماهر عبيد مدير الفرقة.

الأغاني الوطنية

وقدم نجوم فرقة أنغام الشباب باقة متنوعة من الأغاني الشهيرة تغنى بها الفنانون "فارس، تامر سعيد، ضياء عز الدين"، كما تغنى فريق "شباب لايف" بالفرقة بمجموعة من الأغاني لنجوم الطرب، بجانب عدد من الأغاني الوطنية، تغنى بها الفنانون "كمال كمال، أحمد الأمير، عبد الله الجسمي".

يشار إلى أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام في التاسعة مساء، بالفترة من 17 حتى 31 أغسطس الجاري، وذلك في إطار أنشطة وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، بسعر تذكرة موحد 30 جنيه. 

عاجل