رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب: لا يوجد ناد في العالم حقق إنجازات الأهلي وشكرا للجمهور العظيم

نشر
محمود الخطيب
محمود الخطيب

أبدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سعادته بالموسم الكبير الاستثنائي الذي حققه النادي في مختلف الألعاب خلال الموسم المنصرم والذي شهد العديد من الإنجازات.

من جانبه قال الخطيب في تصريحات له خلال احتفالية "أهلي استثنائي 2023" التي أقيمت اليوم الأربعاء، أنه سعيد بالإنجاز الكبير الذي حققه النادي الأهلي في كرة القدم ومختلف الألعاب الرياضية".

وأكد الخطيب أنه يهدي كل هذه البطولات لجمهور النادي الأهلي الذي مهما قدمنا له الشكر لن نستطيع أن نمنحه حقه، لن أكون مبالغاً أبدا لو قلت إننا محظوظين بجمهور الأهلي، لذلك أهديهم هذا الإنجاز، أقول لهم النادي الأهلي يحتاج لكم في المقبل وأقول هذه الكلمة وأقصدها، القادم سيكون صعباً جدًا وأقصد ذلك الكلام.

وتابع الخطيب :" تعرضنا لكم كبير من الضغوط الفترة الماضية، الإنجازات والأرقام التي تحققت تحملنا مسؤولية أكبر في الفترة القادمة، ويجب من التوقيت الحالي على كل فرد في منظومة العمل بالأهلي سواء كان لاعب أو مدرب أو إداري أو موظف أو عامل وقبلهم كلهم مجلس الإدارة، كل واحد منّا يجب أن يكون مستعد للمقبل، يجب أن يعلم أن مسؤوليته ستكون أكبر لكي نستطيع تحقيق النتائج التي تليق بالنادي الأهلي".

وأضاف الخطيب، أن جمهور الأهلي كلمة السر في تجاوز كل الصعاب، وأشكر الجميع الفترة الماضية على كل ما تحملوه من ضغط لإنجاح الكيان الكبير الذي نفخر به جميعا، كما أتوجه بالشكر أيضا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق الذي عمل بإخلاص طوال الفترة الماضية، وأشكره على ما قدمه للنادي خلال 12 سنة".

واختتم الخطيب كلامه قائلا :" لا يوجد ناد في العالم حقق هذا الإنجاز وحصد هذا الكم من البطولات في موسم واحد في جميع الألعاب".

الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حرص على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وكرم الأهلي فرق: 
كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

عاجل