رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: عدم وجود خطوط حمراء داخل الحوار الوطني دليل نجاح للحياة السياسية

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

وجه النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، عضو مجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لإطلاقه الدعوة إلى الحوار الوطني، والتي تعد دعوة فارقة في الحياة السياسية المصرية، مُشيرًا إلى أن تلك الدعوة تؤكد بما لا يدع مجالًا للشك رغبة القيادة السياسية في إحداث إصلاح اقتصادي حقيقي يليق بالجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح، عبد الجواد أن بدء جلسات الحوار الوطني بهذا المشهد الرائع بناءً على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتنوع الحزبي المختلف في أيديولوجياته وتوجهاته وأفكاره السياسية، فضلا عن طرح ومناقشة القضايا السياسية والمجتمعية والحقوقية بهذا الشكل والتعبير عن الآراء المختلفة داخل اجتماعات اللجان دون خطوط حمراء، هو نجاح للحياة السياسية المصرية، ودليل قاطع على الإرادة الحقيقية للقيادة السياسية للتمهيد لإصلاح سياسي شامل بما يتوافق مع الجمهورية الجديدة.

وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن هذا كله يصب في صالح الحياة السياسية المصرية والمواطن المصري.

وأشار، إلى أن نجاح الحوار الوطني مسؤولية وطنية وسياسية يتحملها جميع المشاركون بهِ من أحزاب وقوى سياسية ومدنية وشخصيات عامة.

وتابع أمين التنظيم في حزب مستقبل وطن: "نحن في حزب مستقبل وطن، نؤكد دائما أن نجاح الحوار الوطني مسؤولية وطنية مُلقاة على الجميع.. ومن جانبنا نعمل على أن نكون أحد العوامل الرئيسية في إنجاح الحوار، والخروج به في شكل يليق بالدولة المصرية".

عاجل