رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربى

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 12 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، أثناء توجههم للعمل في أحد المزارع، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود عدد كبير من المصابين.
 

الشرطة تنتقل لموقع الـحادث

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفيوم أسيوط الصحراوي الغربي قبل الطريق الإقليمي بنحو 6 كيلو، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وجميعهم من مركز ناصر بمحافظة بني سويف.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث ، وتم جرى نقل المصابين  إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم.

كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

كما أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل أعلى طريق وصلة دريم بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلى الفور قامت قوات الأمن برفع حطام الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى مدينة 6 أكتوبر بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى.

كما لقي شخص مصرعه غرقًا أثناء استحمامه في مياه ترعة الرياح التوفيقية بمدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بغرق شخص في مياه ترعة الرياح التوفيقية أسفل كوبري أجا.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع روماني حلمي عبدالله 43 سنة، مقيم بقرية بدواي مركز المنصورة، حيث جرفه التيار أثناء استحمامه في الترعة.

وتم انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة أعمالها واستكمال التحقيقات.
 

عاجل