رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فضية وبرونزية لمصر في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي بدبي

نشر
رفع الأثقال البارالمبي
رفع الأثقال البارالمبي

حصلت بعثة مصر لرفع الأثقال البارالمبي على ميداليتين في بداية منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في دبي.

وحصل اللاعب هادى صموئيل بطل منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي على الميدالية الفضية وزن 49 كجم ، فيما حصل اللاعب محمد فتحي على الميدالية البرونزية في وزن 49 كجم

ويشارك المنتخب المصري في البطولة بقائمة تضم 19 لاعبا ولاعبة، مقسمين إلى 8 لاعبات وهن: أميمة السيد وزن 50 كجم، رحاب رضوان وزن 55 كجم، فاطمة محروس قرني وزن 61 كجم، و صفاء محمد إبراهيم وزن 73 كجم، أمل محمود حنفي وزن 79 كجم، راندة تاج الدين وزن 86 كجم، نادية محمد وزن +86 كجم، أماني الدسوقي وزن +86.

وعلى مستوى اللاعبين بمنتخب مصر، يشارك 7 لاعبين وهم: طه عادل وزن 54 كجم، شريف عثمان وزن 59 كجم، محمد سعد المنياوي وزن 59 كجم، شعبان الدسوقي وزن 72 كجم، محمود صبري وزن 72 كجم، محمد صبحي وزن 88 كجم، هاني محسن وزن 97 كجم بالإضافة إلى 4 ناشئين وهم: محمد فتحي وزن 49 كجم، هادي صموئيل وزن 49 كجم، إسلام عاشور وزن 80 كجم، مروان أحمد مصطفى وزن +107 كجم.

بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي تغادر  إلى دبي


ووصلت بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي ، إلى دبي للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 وحتى 30 أغسطس المقبل.

ويترأس البعثة عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية، فيما يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي كلًا من عبد المنعم صلاح مديرًا فنيًا هاني محمد مدربًا عامًا  ومحمد عزت  وعماد الدين بهجت مدربًا وقائم بأعمال الإداري.

كان المنتخب قد دخل معسكرا مغلقا بالمركز الأولمبي بالمعادي، من أجل المشاركة في بطولة العالم.

وزير الرياضة يشيد بفعاليات مهرجان «العالم علمين»

في سياق آخر، أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بمختلف الفعاليات التي يتضمنها مهرجان "العالم علمين"، والإقبال الكبير من قبل المواطنين والسياح على المشاركة في فعاليات مهرجان العلمين، إضافة إلى تنوع الأنشطة والبرامج الرياضية التي تشهد تنافساً قوياً بين جميع المشاركين في أجواء مميزة.

عاجل