رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر أمني ينفي وجود تجمعات في إحدى المحافظات: شائعات إخوانية

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني صحة مقطع الفيديو المتداول على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود تجمعات بإحدى المحافظات.

وأكد المصدر الأمني أن ذلك المقطع قديم وسبق تداوله عام 2019، ويأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة والإيحاء للمواطنين بوجود مؤيدين لدعواتهم التحريضية "على غير الحقيقة".

وشدد المصدر الأمني على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات.

ملابسات وفاة مواطن في المنيا

نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد المواطنين بمحافظة المنيا.

وأوضح المصدر أن المذكور أحد تجار المواد المخدرة، سبق اتهامه فى 9 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 19 سنة فى 8 قضايا أخرى، إذ تم إعداد أكمنة له أثناء قيامه ببيع بعض المواد المخدرة وحال استشعاره بالقوات اعتدى على أحد أفراد القوة وإطلاق النيران من سلاح نارى كان بحوزته تجاه القوات، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالذراع الأيسر، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى.

وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش والسلاح المستخدم وعدد من الطلقات النارية، كما تم ضبط 3 أشخاص كان المذكور يقوم ببيع المواد المخدرة لهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المشتراه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان قد نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً أمس، صحة ما تناولته إحدى القنوات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية بشأن ظروف وملابسات وفاة أحد المواطنين واختلاق رواية كاذبة.

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية اليائسة لنشر الأخبار المفبركة وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مصدر أمني ينفي ادعاءات إخوانية بوجود رسائل مغلوطة من نزلاء مركز تأهيل

كما نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بعدد من القنوات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية والمنابر الإعلامية الموالية لها، من ادعاءات وأكاذيب بشأن الزعم بوجود رسائل مغلوطة صادرة عن نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، حول الأوضاع بالمركز والتي من شأنها التشكيك في منظومة العمل به. 

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها، حيث تبحث عن مزاعم وادعاءات وأكاذيب مختلقة تهدف للنيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري. 

 

عاجل