رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر أمني ينفي شائعة وجود اشتباكات بين الشرطة والمواطنين في إحدى المحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بوجود اشتباكات بين الأجهزة الأمنية والمواطنين بإحدى المحافظات.

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية اليائسة لنشر الأخبار المفبركة وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

 

دورية أمنية توقع لص سيارات في المعادي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مسجل خطر تخصص سرقة سيارات بمنطقة المعادي جنوب القاهرة.

وتمكنت دورية أمنية، من ضبط متهم مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان في أثناء  محاولته تشغيل محرك سيارة بدون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة المعادى عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية.

بمناقشته اعترف بسرقة السيارة المشار إليها من محافظة الجيزة عن طريق مغافلة قائدها حال نزوله وتركه محرك السيارة يعمل، وأمكن التوصل لمالك السيارة، وباستدعائه وسؤاله أيد ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط 312 قضية مخدرات و124 قطعة سلاح نارى في حملة أمنية مكبرة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 312 قضية مخدرات، و124 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 83696 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

ضبط مليون قطعة ألعاب نارية داخل مخزن في الجمالية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط أحد الأشخاص؛ لاتهامه بالاتجار فى الألعاب النارية.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) بمزاولة نشاط غير مشروع تخصص فى الإتجار بالألعاب النارية متخذا من مخزن مستأجر كائن بدائرة القسم مكاناً لتخزين الألعاب النارية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمخزن المُشار إليه، وعُثر بداخل المخزن على (عدد 25 كرتونة ألعاب نارية بإجمالي عدد 1,200,000 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل