رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بني سويف 3 سبتمبر القادم

نشر
جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مواعيد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2023_2024، حيث يبدأ الكشف 3 سبتمبر القادم، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم.

وأعلنت الإدارة الطبية بجامعة بني سويف، في بيان اليوم، عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 3 إلى 7 سبتمبر القادم لكليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، وفي الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر القادم لكليات العلوم، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية، وفي الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر القادم لكليات التربية، ورياض أطفال، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية، بينما الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر القادم لكليات التمريض، والسياحة والفنادق، والمعهد الفني للتمريض، والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية، والفترة من 1 إلى 5 أكتوبر القادم لكليات الحقوق والتجارة والآداب، بينما الفترة ما بين 8 إلى 12 أكتوبر القادم للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وطالبت جامعة بني سويف الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية الرقم القومي، فضلاً عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

الطريق إلى الجمهورية الجديدة

شاركت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في المؤتمر النوعي الأول تحت شعار «الطريق إلى الجمهورية الجديدة» والذي نظمته جامعة المنصورة لمناقشة تنمية البيئة وجهود الجامعات المصرية في المشروعات القومية لتطوير الريف المصري ومبادرة «حياة كريمة».

وأناب الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة للمشاركة في فعاليات المؤتمر وذلك لعرض تجربة جامعة بني سويف في دعم جهود المبادرة الرئاسية وتعظيم دورها في خدمة المجتمع السويفي.

وتأتي مشاركة الجامعة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بمواصلة العمل بروح الفريق الواحد بين مؤسسات الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ضمن رؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

عاجل