رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 15 شخصًا في حادث انقلاب «ميكروباص» على طريق بني سويف الصحراوي

نشر
حادث انقلاب ميكروباص
حادث انقلاب ميكروباص

أُصيب 15 شخصًا، صباح اليوم الأربعاء، بإصابات متنوعة، إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" على طريق بني سويف القاهرة الصحراوي الغربي، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم؛ لقربها من مكان الحادث، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

حادث انقلاب «ميكروباص» على طريق بني سويف الصحراوي

وتلقت غرفة عمليات الإسعاف ببني سويف، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بني سويف الصحراوي قرب كمين سمسطا، نتح عنه إصابة 15 شخصا؛ حيث تم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة ببني سويف الدكتور محمد يوسف، أن حالة المصابين مستقرة في حادث انقلاب ميكروباص على طريق بني سويف الصحراوي.

وأوضح أن 11 مصابا تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي، و4 مصابين تم إسعافهم بمكان البلاغ.

تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة.

انقلاب ميكروباص بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب ١٣ آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بنطاق مركز الوقف على الطريق الصحراوي الغربي الواقع بين مركز نجع حمادي ومدينة قنا.  

وتلقت غرفة العمليات إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي، ما أدى لمصرع شخص وإصابة ١٣ آخرين جميعهم يقيمون بنجع حمادي .  

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع البلاغ وجرى نقل واخلاء المصابين لمستشفيات قنا العام ونجع حمادي العام.  

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى استكمال باقي الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب الحادث.


لتشهيره بها عبر الإنترنت.. سيدة تستدرج زوجها وتكبله بالحبال

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 4 أشخاص بالقاهرة، لقيامهم بالتعدي على أحد الأشخاص بالضرب وإحداث إصابته.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بوجود خلافات بعقار كائن بدائرة القسم، وبالانتقال تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص 3 سيدات ورجل، مقيمين بالقاهرة، وبصحبتهم زوج إحدى السيدات الثلاث موثقا بالحبال وبه عدة إصابات كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

بمناقشة الأخير قرر بأنه نظرا لوجود خلافات بينه وبين زوجته استدرجته لمحل إقامتها طرف والدتها بدعوى إنهاء الخلافات بينهما، إلا أنه فوجئ لدى وصوله باستعانتها بباقى المذكورين وتعدوا عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات وتكبيله على النحو المُشار إليه، وتصويره باستخدام هاتف محمول ضبط بحوزة إحدى المتهمات.

بمواجهة المشكو في حقهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لقيام المجني عليه بالتشهير بالأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل