رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شرم الشيخ تستضيف سباقًا للدراجات الهوائية سبتمبر المقبل بمشاركة 30 دولة

نشر
سباق دولي للدراجات
سباق دولي للدراجات الهوائية

 بحث محافظ جنوب سيناء خالد فوده، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، مع أعضاء مجلس إدارة إحدى الشركات الفرنسية الدولية المتخصصة في إدارة الأنشطة الرياضية، سبل التنسيق لإقامة سباق دولي للدراجات الهوائية (تور دي فرانس)، باعتباره السباق الأهم والأعلى مشاهدة في العالم.
 

وأفاد بيان للمركز الإعلامي للمحافظة بأن ممثلي الشركة المنظمة اختاروا شرم الشيخ (مدينة السلام العالمي)؛ لاستضافة الحدث الدولي المهم وذلك خلال الفترة ما بين 20 و23 سبتمبر المقبل، وستكون الفعالية عبارة عن 4 سباقات، الأولى: مسافة 170 كم للمحترفين؛ تقطع تلك المسافة من داخل المدينة حتى دهب والعودة إلى شرم الشيخ، والفعالية الثانية: مسافة 96 كم سباق محترفين وهواة، على طريق السلام بشرم الشيخ، في حين ستكون الثالثة لمسافة 40 كم على الطريق الدائري الأوسطي لكل الرياضيين، والرابعة 6 كم، وهو سباق للعائلات من داخل شرم الشيخ.


 

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن يشارك في السباق متسابقون من 30 دولةـ بالإضافة لمشاركة عدد من سفراء الدول المشاركة.
 

من جانبه، قدم محافظ جنوب سيناء الشكر للمنظمين؛ لثقتهم وحماسهم على استضافة شرم الشيخ لتلك الفعالية المهمة، التي تعتبر أحد أهم عناصر التراث الفرنسي المهم.
 

وأكد البيان ان المحافظ دعا - خلال اللقاء - جميع الرياضيين ومواطني شرم الشيخ؛ للمشاركة في السباق؛ حيث ستقوم الشركة بتوفير الدراجات الهوائية اللازمة للسباق؛ حرصا على مشاركة الجميع في هذا الحدث. 

عاجل