رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ربنا يسامحك ويرحمك».. أحمد شيبة يُشيّع جثمان والدته إلى مثواها الأخير

نشر
أحمد شيبة ووالدته
أحمد شيبة ووالدته -صورة أرشيفية-

شيّعت أسرة الفنان أحمد شيبة، جثمان والدته، عقب صلاة ظهر اليوم، من منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، وتشييع الجثمان بمقابر العائلة بمنطقة «أم كبيبة» بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يقام العزاء أمام منزل والدة الفنان أحمد شيبة، اليوم عقب صلاة المغرب.

ونعى الفنان احمد شيبة، والدته عبر حسابه بفيس بوك، ناشرًا صورة تجمعهما سويا، معلقًا عليها: «مع السلامة يا أمي، ربنا يسامحك ويرحمك يا رب».

ووصل الفنان احمد شيبة، وأسرته إلي المستشفي للانتهاء من إجراءات خروج جثمان والدته بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد القباري وأن يتم تشييع الجثمان في مقابر العائلة بـ أم كبيبة بالإسكندرية. 

حفل أحمد شيبة وحمادة مجدي في الساحل الشمالي

وأحيي المطربان أحمد شيبة وحمادة مجدي، منذ أيام حفل غنائي بأحد الشواطئ السياحية بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، حيث يقدم كل منهما باقة من أغانيهما التي اشتهرا بها منها «اه لو لعبت يا زهر، وأنا مش فاضيلكو، وبسكوتاية، والفرح فرحنا، إديني قلبك، وضيعنا، وغيرها من الأغاني».

وكان قد كشف نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة كواليس أغنية "سهرانين" التي يتعاون خلالها مع المطرب حمادة مجدى، قائلًا: حمادة صوته مميز ومطرب شاطر ولما عرض عليا الأغنية وافقت لأنها تدور فكرتها عن السهر، وهى أغنية اجتماعية وإيقاعها سريع، كما أن الأغنية تحتوى على أكثر من إفيه، متمنيًا نجاحها مع الجمهور . 
 

عاجل