رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد حفل أحمد شيبة وحمادة مجدي في الساحل الشمالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد المطربان أحمد شيبة وحمادة مجدي لإحياء حفل غنائي بأحد الشواطئ السياحية بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، حيث يقدم كل منهما باقة من أغانيهما التي اشتهرا بها منها «اه لو لعبت يا زهر، وأنا مش فاضيلكو، وبسكوتاية، والفرح فرحنا، إديني قلبك، وضيعنا، وغيرها من الأغاني».

 

وكان قد كشف نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة كواليس أغنية "سهرانين" التي يتعاون خلالها مع المطرب حمادة مجدى، قائلًا: حمادة صوته مميز ومطرب شاطر ولما عرض عليا الأغنية وافقت لأنها تدور فكرتها عن السهر، وهى أغنية اجتماعية وإيقاعها سريع، كما أن الأغنية تحتوى على أكثر من إفيه، متمنيًا نجاحها مع الجمهور . 
 


وطرح مؤخرا المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أغنيته الجديدة "عايز فلوس"، التي يشاركه فيها بالغناء المطرب الشعبي حمزة الصغير، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، داخل استوديو مصر، من كلمات إسلام المصري، ولحن حمزة الصغير، وتوزيع ساسو، وإنتاج سلطان الشن، وإخراج أشرف رمضان.  

مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان العلمين غدا


قالت شروق وجدي مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، إن مدينة العلمين الجديدة تشهد إقبالا وتوافدا لكثير من الزوار على الممشى السياحي المجاني والشواطئ، مشيرة إلى العديد من الفعاليات المختلفة سواء التراثية أو الغنائية أو الرياضية، فضلا عن الحفلات الغنائية تُقام على الممشى السياحي، وذلك الأمر يجذب الزوار لمدينة العلمين بصورة أكبر.

وأضافت خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن ذروة فعاليات مهرجان العلمين تكون في عطلة نهاية الأسبوع، إذ تشهد مدينة العلمين الجديدة حفلا طربيا للفنان مدحت صالح وريهام عبدالحكيم غدا الخميس، وذلك الحفل يكون أول فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين الجديدة.

 

وتابعت أنه من المنتظر إقامة حفل الكينج محمد منير وأيضا حميد الشاعري يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، أما عن يوم السبت المقبل، سنشهد حفلا غنائيا للفنانة إليسا وتامر عاشور، موجهة الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قرارها المتعلق بتبرعها بصافي عوائد مهرجان العلمين لمبادرة "حياة كريمة".

 

وأشارت إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد زوارا بشكل أكبر كل أسبوع، وذلك بفضل الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمختلفة المُقامة خلال المهرجان، إلى جانب الترويج الكبير والتداول المستمر للمهرجان على منصات التواصل الاجتماعي.

عاجل