رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يصنع ودياز يسجل في تقدم ليفربول على تشيلسي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

نجح فريق ليفربول في إحراز هدف التقدم في مرمى تشيلسي، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

هدف ليفربول الأول جاء من صناعة محمد صلاح لزميله لويس دياز الذي سدد الكرة داخل مرمى تشيلسي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون.

وسط الملعب: أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

مباراة اليوم لها أهمية خاصة لدى الفريقين كونها تمثل ضربة البداية في البطولة الأكثر متعة وأثارة حول العالم وهي الدوري الإنجليزي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز.

ويسعى ليفربول إلى إثبات نفسه مبكرًا أمام كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو، خاصة بعدما قدم الفريق موسمًا سيئًا العام الماضي واكتفى بالمركز الخامس.

من جهة أخرى، يأمل تشيلسي أن يحقق نتيجة إيجابية في أول مباراة رسمية تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

 تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يظهر بجوار شعار ليفربول والجماهير السعودية تعلق: «تعال يا شيخ»

نشر محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ومهاجم ليفربول الإنجليزي، صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، بجوار شعار الريدز قبل مواجهة تشيلسى في افتتاحية الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانهالت التعليقات بالجملة من جماهير الأندية السعودية والتي تطالبه بالانتقال إلى المملكة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تقدم نادى الاتحاد بعرض لضمه النجم المصرى من ليفربول، لكن وطيل اللاعب أكد أن صلاح لن يغادر الريدز قبل نهاية عقده في 2025.

محمد صلاح يحسم موقف رحيله عن ليفربول إلى اتحاد جدة


حسم الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول موقفه من الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم الإثنين، تصريحات لوكيل صلاح، ينفي فيها رحيل مو عن ليفربول.

ويقول رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر توتير: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد مع النادي في الصيف الماضي".

وأضاف وكيل صلاح: "محمد لا يزال ملتزمًا مع ليفربول طوال مدة عقده مع النادي، وهذا أمر واضح للجميع".

اتحاد جدة يغرى محمد صلاح بـ180 مليون يورو

يسعى نادى اتحاد جدة إلى الدخول في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب ما كشفت تقارير صحفية سعودية.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، عن مصدر مقرَّب من اللاعب: “صحيحٌ هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، وحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى”.

وتابع المصدر ذاته: “لا بدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا”.

كما كشفت الرياضية أن عرض النادي لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه استرليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

عاجل